أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

بدعم من المنظمة الجنائية الدولية : افتتاح حديقة ألعاب لإطفال السجينات المصاحبين لهن باصلاحية صنعاءالمركزية

- معين حنش
أكد الوكيل المساعد بمصلحة التأهيل والأصلاح بوزارة الداخلية العميد عبدالسلام الضالعي على سعي المصلحة بالأهتمام ورعاية الفئات المستضعفة من النساء والأطفال المصاحبين لأمهاتهم في السجون المركزية وذلك بتوفير لهم الأماكن والحدائق والألعاب والشاشات التي تبث حلقات الأطفال لتعويضهم من الحرمان والحرية المسلوبة منهم.
جاء ذلك خلال أفتتاح مشروع ترميم الحديقة الخاصة بمركز الأطفال اليوم بقسم النساء بالسجن المركزي بصنعاء والذي أحتوى على تأهيل الحديقة وتوريد الألعاب المختلفة وادخال شاشة مع الهرد وبرامج تعليمية وبطارية مع الألواح بدعم من المنظمة الإقليمية الدولية للإصلاح الجنائي  الخاصة بتطوير السجون واستكمالاً لخطة انشاء المراكز التدريبية والتأهيلية والتوقيع على مشروع اتفاقية لتأهيل النزلاء والنزيلات وتأهيلهم والأهتمام بهم صحيا وخاصة الفئات المستضعفة من الأطفال المرافقين لأمهاتهم ومراعات احتياجاتهم.
بدعم من المنظمة الجنائية الدولية : افتتاح حديقة ألعاب لإطفال السجينات المصاحبين لهن باصلاحية صنعاءالمركزية
من جانبه أشاد مدير عام التأهيل والإصلاح بالمصلحة العقيد عبدالله الحكيم بالدور الذي تقدمة المنظمة خصوصاً في استكمال مشروع تطوير العمل في السجون وكيفية تدريب العاملين في الأصلاحيات على التعامل مع النزلاء والنزيلات في كافة الجوانب الأنسانية .. وأضاف الحكيم أن الخطة والمشروع الدولي يسعى للحد من عملية الأكتضاض الموجودة في كافة الأصلاحيات وباشراك منظمات المجتمع المدني.
حضر الافتتاح عن منظمة الأصلاح الجنائي والدولي الاخ عادل دبوان ومدير الاصلاحية المركزية بصنعاء العميد ناجي الجوفي ومدير المشاريع بالمصلحة المقدم محمد عطف الله ومدير رعاية النزلاء بالمصلحة عبدالباسط القباطي ومنفذي المشروع المهندسين عمار مفرح وليد عواض.

Total time: 0.0445