أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

غارة جوية لطيران التحالف تستهدف مزرعة بضواحي حوطة لحج - صورة

اخبار الساعة - لحج
شنت فجر يوم الثلاثاء طائرات تابعه للتحالف غارات جوية هي الثانية التي تشهدها مدينة الحوطة بلحج لمواقع مفترضة للجماعات المسلحة في المدينه .
 
وقالت مصادر محلية ان طيران التحالف استهدف بغارتين جويتين موقعين في الاطراف الغربية للمدينة .
 
وأشارت تلك المصادر ان الغارة الجوية استهدفت مزرعة تابعه لأحد المواطنين بمنطقة الدباء مما ادى الى تضرر المزرعة التي نفى صاحبها وجود أي تجمع لمسلحين فيها.
 
وكشفت المصادر المحلية ان الغارة الجوية تسببت بإضرار مختلفة بالمزرعة والمحاصيل الزراعية والثروة الحيوانية دون ابناء عن اصابات جراء الغارة الجوية .
 
وقال عدد من المواطنين ان منازلهم تضررت جراء الغارة الجوية فيما قطاع الكهرباء حيث انقطع التيار الكهربائي على مناطق واسعة شمال المدينة جراء تعرض الاسلاك الكهربائية لإضرار حيث شرع العاملين في المؤسسة بالعمل على اصلاح ما تضرر وإعادة التيار الكهربائي لتلك المواقع.
 
وكشف عدد من اهالي المدينه سقوط صاروخ جراء احد الغارات الجوية في ارض زراعية قريبة من التجمع السكاني دون ان ينفجر حيث طالب العديد من الاهالي المختصين بسرعةغ اخراج الصاروخ ونقلة الى جهة امنه .
 
وتشهد سماء المدينه عقب حادثة استهداف مدرعة تابعه للتحالف واستشهاد احد الجنود الاماراتيين تحليق متواصل للطيران الحربي والطائرات بدون طيار هدفها استهداف مواقع مفترضة للجماعات المسلحة .

Total time: 0.1818