أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

اختراق حساب وزير التعليم السعودي على تويتر

اخبار الساعة
معظم التغريدات الـ 16 التي كتبها الهاكرز تدور حول مشاكل يواجهها المعلمون والطلاب وذويهم منذ سنوات دون أن تجد الوزارة حلاً مرضياً لها.
 
 
قامت مجموعة من قراصنة الإنترنت (الهاكرز) باختراق الحساب الرسمي لوزير التعليم السعودي أحمد العيسى، على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، اليوم الثلاثاء، موجهين انتقادات له وللوزارة لعدم حلها بعض المشاكل التي يواجهها العاملون من طلاب ومعلمين.
 
ونشر “الهاكرز” مجموعة تغريدات على حساب الوزير تتحدث عن نقل المعلمين وبعض الأمور التعليمية الأخرى، وطلبوا منه أن يتقبل الاختراق بصدر رحب وإعطاء إجازة للطلاب.
 
ولا زال الاختراق للموقع مستمراً لحد الآن، رغم أن الهاكرز توقفوا عن نشر التغريدات بعد أن كشفوا عن هويتهم من خلال المعرف الخاص بهم على موقع “تويتر” والذي يحمل اسم “cyber__emotion “.
 
وقال متحدث باسم الوزارة بأن هناك اختراقا لحساب الوزير وما ينشر عليه الآن ليس من قبله، في إشارة إلى أن القائمين على الحساب الذي يتابعه نحو 300 ألف شخص يواجهون صعوبة في استعادته لحد الآن.
 
ولقيت حادثة الاختراق تفاعلاً لافتاً من قبل المغردين السعوديين على موقع “تويتر” لكن اللافت أن كثيرا منهم أبدى إعجابه بالهاكرز والأسلوب الذي كتبوا فيه تغريداتهم على حساب الوزير.
 
وتدور معظم التغريدات الـ 16 التي كتبها الهاكرز حول مشاكل يواجهها المعلمون والطلاب وذويهم منذ سنوات دون أن تجد الوزارة حلاً مرضياً لها.

Total time: 0.4353