أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

مقتل طالبة سعودية وإصابة 11 آخريات وعسيري يوضح الحادثة

- متابعة
قيت طالبة مصرعها، وأصيب 11 أخريات بإصابات بين البليغة والمتوسطة، عقب انقلاب سيارة من نوع ميكروباص، تقل طالبات على طريق بيشة خميس مشيط بالقرب من سوق الأغنام.
 
وتفصيلاً، أوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة عسير أحمد إبراهيم عسيري أن غرفة العمليات تلقّت عند الساعة ٧:٣٣ من صباح هذا اليوم بلاغاً عن وقوع حادث انقلاب سيارة من نوع ميكروباص بمدينة بيشة على طريق بيشة- خميس مشيط، بالقرب من سوق الأغنام، وعلى الفور تم توجيه فرقتين إسعافيتين من مركز إسعاف بيشة، والتنسيق مع إدارة الطوارئ بـ"صحة بيشة"؛ لتوجيه فرقتين إضافيتين للموقع.
 
وتابع: بعد مباشرة الموقع تبين أن الحادث انقلاب ميكروباص لنقل الطالبات، وبه ١١ طالبة، إضافة إلى السائق. وقد تم نقل عدد ٤ حالات عن طريق الفرق الإسعافية و٨ حالات نُقلت عن طريق الجهور لمستشفى الملك عبدالله ببيشة، قبل وصول سيارات الإسعاف.
 
وأضاف "عسيري": وقد نتج عن الحادث وفاة طالبة وإصابة ٤ طالبات بإصابات بليغة، وعدد ٧ حالات إصاباتهم متوسطة بما فيهم السائق.
 
وختم بقوله: نجدد دعوتنا لجميع الإخوة قائدي المركبات بالتقيد بالسرعة النظامية والالتزام بتعليمات المرور؛ حفاظاً على سلامتهم وسلامة من معهم.

Total time: 0.0508