أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

من هو الشيخ الذي وضع الموساد مليون دولار لقتله، وأهدر دمه الحوثييون وداعش وتهاجمه مجموعة قنوات MBC والليبراليين في السعودية

- خاص
قامت قناة الام بي سي العربية بشن حملة مكثفة تهاجم فيها الشيخ الدكتور عوض القرني، 
 
وقال القرني في تغريده له بتويتر: "الموساد وضع مليون دولار لقتلي وداعش والحوثيون يهدرون دمي والليبروجامي المحلي يهاجمني صباحاً مساءً  #عوض_القرني_يتحدى_رموز_العلمانية"
 
وأضاف في تغريده له كما تابعها "اخبار الساعة" بقوله: "قطيع اللبروجامية كأنهم حمر مستنفرة فرت من قسورة وفزعة ربعهم في الصحافة لن تزيدهم إلا خَبَالا ستلحقون بأسلافكم الآفلين"
 
وتابع في تغريدة اخرى ردا على قناة MBC وحملتها الموجهة نحوه: "شرف لي ومؤشر سلامة منهج أن يكون من يتبنى عداوتي ال MBC وتركي الحمد توفيق السيف وبقية الكومبارس من الأجراء والذي سيتلو نباحههم عواء بإذن الله".
 
واضاف: "يفترون الكذب وهم يعلمون حمالة الحطب قناة العهر تستضيف مسوق الإلحاد والفساد - الذي أدبته قبل عشرين عام -للهرطقة كعادتهم ".
 
وتحدى الشيخ عوض القرني ان يناظروه مناظرة لا سقف لها على الهواء في فضائية محترمة، او محايدة وليجلبوا بخيلهم ورجلهم، حد قوله.
 
وتابع بحسب ما تابعه "اخبار الساعة" بقوله: "ليس لي قضية شخصية قضيتي هي ملتي وأمتي و وطني ودولتي أماهؤلاء فهم جماعة مجهرية وظيفية يتاح لها هامش محدودكوسيلة علاقات عامة يتقى بها شر الغرب.؟.
 
الجدير بالذكر ان آلاف الشباب وقفوا مع الشيخ القرني ووقفوا معه مدافعين عنه ضد الحملة الشرسة التي تشنها قنوات الـ MBC ضده.

Total time: 0.0485