أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

جريمة مروعة : اغتصبها وقتلها وألقاها عارية في الشارع وعمر الضحية مفاجأة ! (صورة)

- متابعة
شهدت مدينة الاسكندرية المصرية جريمة مروعة اثر قيام مواطن مصري باغتصاب طفلة لا يتجاوز عمرها 5 سنوات ثم قام بقتلها وإلقاء جثتها في الشارع.
 
وفي تفاصيل القضية، حيث أعلنت صفحة بعنوان "الحملة الشعبية تراقب الإسكندرية" تفاصيل هذا الحادث، حيث كتب المسئول عنها: "جريمة بشعة بكل المقاييس بمنطقة العجمي بالاسكندرية حيث فؤجئ أهالي شارع مكة المتفرع من شارع الهانوفيل بمنطقة العجمى بغرب اسكندرية بطفلة عارية تبلغ حوالى 4 سنوات ملقاة بالشارع خلف سيارة متوفية فقاموا بالاتصال بالشرطة والتى وصلت هى ووكيل النيابة".
 
وأضاف: "بسؤال اهل المنطقه تبين أن بنفس المنطقة كهربائي سيارات تصادف تركيبه لكاميرا مراقبة على باب محله وتم عرض محتواها والتعرف على الجاني وتبين انه يعمل بشارع رضوان كحارس عقار بالاضافه الى انه يعمل كسائق على توك توك وأنه اغتصب الطفلة وقتلها .
 
الآلاف من مستخدمي موقع فيسبوك طالبوا بإتخاذ الإجراءات لملاحقة الجاني وكتب أحدهم: "نطالب بتغليظ العقوبة على كل من تسول له نفسه مثل هذه الاعمال بالاضافة إلى مطالبة رجال المباحث بالتفرغ لعملهم الجنائي وملاحقة تجار المخدرات والمتعاطين والتكاتك التى اصبحت ظاهرة كارثية بسبب السكوت عليها."
 

Total time: 0.0488