أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

بلاغ هام للسفارة اليمنية فى جيبوتي

- صنعاء
صرح القائم بالأعمال بالإنابة في سفارة الجمهورية اليمنية لدى جيبوتي السفير حمود أحمد العديني.. بأن مكتب السفارة الهندية في جيبوتي سيكون آخر عمل له في جيبوتي اليوم الخميس 3 /مارس/2016م
 
واضاف بأن على الأخوة اليمنيين الراغبين بالسفر إلى الهند عبر جيبوتي إيقاف رحلتهم إلى جيبوتي والتوجه إلى العاصمة الأردنية عمان.. حيث سينتقل مكتب السفارة الهندية إليها.. وسيقوم بتقديم الخدمات للراغبين بالسفر إلى الهند عبر مكتبهم في الأردن.
 
ويأتي هذا في ظل الحرص الشديد الذي توليه السفارة اليمنية في جيبوتي ممثلة بسعادة السفير العديني في خدمة المواطن اليمني وتوفير الجهد والمال.. وحتى لا يكون هنالك أي قصور في إداء السفارة عبر توفير المعلومة.. حرصاً على سلامة المرضى نتيجة ما كانوه يعانوه سابقاً أثناء سفرهم عبر البحر إلى جيبوتي في مراكب لا تتوافر فيها معايير السلامة المطلوبة إلى جانب بطئ سفر الرحلة عرض البحر إلى مدة زمنية قد تصل إلى ثلاثين ساعة مما يشكل مضاعفات صحية لدى المرضى.
منوهاً كل من يرغب بمعرفة الشروط المطلوبة العودة إلى موقع السفارة اليمنية في جيبوتي عبر صفحتها على موقع التواصل الأجتماعي فيس بوك حتى لا يكون هناك نقص في ملفاتهم.
 
متمنياً للأخوة المرضى كل عون وسلامة وأن تتكلل رحلتهم بالشفاء والعلاج مما يعانوه.

Total time: 0.0631