أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

بالفيديو : امرأة تعمل 4 ساعات في متجر لتسرقه

- متابعة
لجأت لصة في تركيا إلى حيلة غريبة، لتتمكن من سرقة المال من الصندوق في أحد المتاجر، وادعت أنها موظفة جديدة في المتجر، وعملت فيه لمدة 4 ساعات قبل أن تتوارى عن الأنظار بعد أن أفرغت محتويات الصندوق من المال.
 
وكانت المرأة قد عرّفت عن نفسها بأنها موظفة الدعم الجديدة في أحد متاجر سلسلة غيربنر في مدينة اسطنبول، وادعت أنها مرسلة من فرع آخر لسد العجز في الموظفين نقلا عن موقع 24 وبحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.
 
وتعتقد الشرطة أن اللصة ربما تكون قد سمعت الموظفين وهم يتحدثون عن عدم وجود أمين للصندوق، وقدمت نفسها على أنها مرسلة من فرع آر لسلسلة المتاجر الشهيرة، ولم يحاول المدير التأكد من هويتها، وسمح لها بممارسة عملها على الفور.
 
وتظهر اللصة في الصور التي التقطتها كاميرات المراقبة داخل المتجر وهي تحاسب الزبائن، وتستغل فترة الركود لتفرغ محتويات الصندوق من المال في جيوبها.
 
وبعد أن عملت 4 ساعات متواصلة، استأذنت المرأة للذهاب إلى الحمّام، بعد أن تمكنت من سرقة 1800 ليرة تركية (600 دولار). وعندما غابت طويلاً في الحمّام، قرر مدير المتجر تفقد الصندوق، ليجده فارغاً بشكل كامل.
 
وسارع المدير إلى الاتصال بالشرطة التي حضرت على الفور، وفتحت تحقيقاً في القضية، ولا يزال البحث جارياً عن اللصة التي ظهرت في اللقطات المسجلة بكاميرات المراقبة. 

Total time: 0.0518