أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

طيران التحالف يقصف القصر الجمهوري والحوثيين يرتكبون مجزرة بحق المدنيين بحي بير باشا بتعز

جدد طيران التحالف العربي، مساء اليوم الأربعاء، 16 مارس 2016، قصفه العنيف على مواقع وآليات وتجمعات للمليشيا بمدينة تعز، بعد غارات مماصلة شنها خلال ساعات النهار، دمر خلالها آليات ومخزن للصواريخ.
 
وأوضحت مصادر محلية لـ"يمن برس"، أن طيران التحالف شن مغرب اليوم غارتين على القصر الجمهوري حيث تتمركز مليشيا الحوثي وقوات الرئيس السابق، علي عبد الله صالح.
 
كما استهدف الطيران بغارة جوية موقعا للمليشيا في حي الكمب، في حين قصف بعدة غارات في وقت سابق، يومنا هذا الأربعاء، مواقع وأليات ومخازن أسلحة، للمليشيا شرق وشمال شرق المدينة.
 
وبحسب المصادر، فقد تمكن الطيران من تدمير 5 دبابات للمليشيا، بالإضافة إلى مخزن للصواريخ بالقرب من معسكر الدفاع الجوي بتعز.
 
طيران التحالف يقصف القصر الجمهوري والحوثيين  يرتكبون مجزرة بحق المدنيين بحي بير باشا بتعز
وفي سياق متصل، أكدت مصادر ميدانية بتعز، أن 23 من عناصر مليشيا الحوثي وصالح قتلوا وأصيب العشرات في مواجهات اليوم بمختلف الجبهات، وكذلك في قصف لطيران التحالف.
 
في حين قتل 6 من رجال المقاومة الشعبية والجيش الوطني وأصيب 29 آخرين في مواجهات الأربعاء بمختلف الجبهات، بينما تسبب القصف العشوائي للمليشيا على الأحياء السكنية في إصابة 17 مدنيا.
 
في حين أشارت مصادر ميدانية، أن المليشيا ارتكبت اليوم الأربعاء، مجزرة مروعة، راح ضحيتها عدد من الشهداء والجرحى من المدنيين بينهم أطفال.
 
وبحسب المصادر، فقد تسبب قصف المليشيا لمنازل المواطنين بمنطقة بير باشا في سقوط ضحايا من المدنيين بينهم أطفال.
المصدر : متابعات

Total time: 0.0447