أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » على السريع

وكالة عالمية توثق لحظة الامساك بـ " أطول افعى " في العالم

- وكالات
قالت احدى الصحف البريطانية ان قناة بي بي سي البريطانية ستعرض مشاهدا مصوره تغطي لحظة الامساك ب اكبر افعى في العالم واطلاق سراحها في غابات الامازون .
و ذكر الموقع الالكتروني لصحيفة الديلي ميل ان قناة بي بي الثانية  ستسدل الستار يوم الاحد المقبل عن احدى الحلقات المثيرة التي صورها فريق القناة بمعية مقدم الافلام الوثائقية جوردون بوشانان ، والتي تظهر مشاهدها تمكن رجال من قبيلة الواوراني  في غابات الامازون من القبض على افعى ضخمة يتمد طولها لأكثر من 17 قدم ، ما يجعلها  الاطول في العالم  حسب تقرير القناة.
 
و أشارت الصحيفة ان فريقي الاعداد والتصوير كانوا قد عرضوا على رجال قبيلة الواوراني تحد صعب للغاية يتمثل بالامساك دون الاضرار بسلامة احدى افاعي الانكوندا التي تتميز بطول يجعلها الاكثر طولا بين باقي فصائل الافاعي.
 
و اوضحت القناة ان رجال القبيلة اظهروا شجاعة بالغة ومنقطعة النظير، كون التحدي تضمن الامساك بالأفعى الاكثر دموية والأخطر بين كل الكائنات الحية المفترسة التي تعيش في غابات الأمازون دون المساس بسلامتها او دون تعريض حياتها للخطر.  و كانت المفاجئة المدوية التي فاجأت الجميع بتمكن " فرسان القبيلة " من الامساك بافعى هي الاطول والأضخم في العالم دون اصابتها باي اذى يذكر ، اثبتت الدراسات العلمية قدرتها على افتراس رجل بالغ  في غضون دقائق معدودة.
 
و تعرض السلسلة الوثائقية التي ستبثها قناة البي بي سي الثانية ايضا مشاهدا لنفوق بعض الحيوانات في غابات الامازون بسبب الاستكشافات النفطية التي تهدد الحياة الطبيعية  وكذلك المخاطر التي قد تقضي على موطن العديد من القبائل البدائية التي تعيش في المناطق المجاورة للغابات .  
 
 

Total time: 0.0536