أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

شباب التغيير بشبوة: سماح السعودية لصالح بتهديد الثوار من على أرضيها مخالفة للأعراف الدولية وخيانة لحق الجوار.

اخبار الساعة - شبوة - إبراهيم حيدرة

 عبر شباب التغيير بمحافظة شبوة عن استياؤهم لسماح المملكة العربية السعودية لصالح بتهديد الثوار من على أرضيها واعتبروا ذلك مخالفة للأعراف الدولية وخيانة لحق الجوار الذي كفله الإسلام.

  وقال البيان الصادر عن ائتلاف الثورة الشعبية السلمية الذي تلاه الأستاذ أحمد زين باحُميد إن رسالتنا إلى المملكة العربية السعودية التي سمحت لطاغية اليمن إعلان الحرب الأهلية من على أرضيها تعد مخالفة للأعراف الدولية وخيانة لحق الجوار الذي كفله الإسلام. وإننا إذ نعبر عن الأسف الشديد لهذا الموقف ومن أن تصبح أرضيهم مزبلة للظغاة والقتلة وهي أرض الحرمين الشرفيين ومهوى أفئدة العالمين.

 وقد استنكر البيان تصريحات صالح التي يطلقها على الشعب الثائر الذي أخرج كل الطغاة من أرضة , وقال لن ترهبنا فزاعات بقايا النظام. وإن وقت الحسم قد قرب وموعد النصر قد حان

    وأضاف إن مسار الثورة بات واضحاً.. وهدفها بات مشروعاً وشعبنا الذي ظل في الساحات نفذ صبره وتأجج حقده وغضبه على جلاديه وأعوانهم ومسانديهم ومناصريهم الذين يمدونهم بالغطاء الشرعي للقتل والتدمير في أرحب وتعز وأبين وغيرها من المدن اليمنية.

 وقال إننا نجدد تأكيدنا من ساحة التغيير بشبوة بأننا ماضون بإذن الله ثابتون في الساحة لن تثنينا أكاذيب السلطة ولا أراجيفها وسنصمد ونثبت ثبوت الجبال.

فيما  خرجت مسيرة جماهيرية حاشدة عصر اليوم الأربعاء من مخيم الاعتصام طافت شوارع عتق تأييداً للمجلس الانتقالي الذي أعُلن عنه اليوم في العاصمة صنعاء وتندد بالموقف السعودي المتواطئ مع نظام صالح.


نص البيان:

الحمد لله العزيز الحكيم والصلاة والسلام على الرسول الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أيها الثوار الأحرار:


   إننا في هذا التاريخ الخالد من تاريخ أمتنا وتاريخ ثورتنا المباركة تحل علينا ذكرى عزيزة ألا وهي غزوة بدر الكبرى التي كانت فيصلاً بين الحق والباطل. وهاهو اليوم التاريخ يعيد نفسه في السابع عشر من رمضان, وثورتنا المباركة تتأهب لإعلان المجلس الوطني الانتقالي الذي يضم مكونات الثورة وفئات الشعب الواحد وشرائح المجتمع اليمني, التواق إلى الحرية والعدالة والكرامة والمساواة.إننا ومن هذه الساحة بشبوة إذ نعلن تأييدنا لهذا المجلس فإننا نؤكد في ذات الوقت أن الوقت لم يعد يحتمل كثير من التباطؤ والتسويف لإنجاز أهداف الثورة كاملة.

أيها الثوار:


   إن رسالتنا إلى المملكة العربية السعودية التي سمحت لطاغية اليمن إعلان الحرب الأهلية من على أرضيها تعد مخالفة للأعراف الدولية وخيانة لحق الجوار الذي كفله الإسلام. وإننا إذ نعبر عن الأسف الشديد لهذا الموقف ومن أن تصبح أرضيهم مزبلة للظغاة والقتلة والمحدثين وهي أرض الحرمين الشرفيين ومهوى أفئدة العالمين.

 أيها الثوار:

   إننا نستنكر تصريحات المخلوع التي يطلقها على الشعب الثائر الذي أخرج كل الطغاة من أرضة. ولن ترهبنا فزاعات بقايا النظام. وإن وقت الحسم قد قرب وموعد النصر قد حان.

أيها الثوار:


  إن مسار الثورة بات واضحاً.. وهدفها بات مشروعاً..وشعبنا الذي ظل في الساحات نفذ صبره وتأجج حقده وغضبه على جلاديه وأعوانهم ومسانديهم ومناصريهم الذين يمدونهم بالغطاء الشرعي للقتل والتدمير في أرحب وتعز وأبين وغيرها من المدن اليمنية. وإننا نعدكم بمواصلة النضال حتى إزالة جذور الطغيان فالربيع ربيع الثورات والزمن زمن التغيير ورمضان شهر النصر والتمكين.

أيها الثوار الأحرار:


  إننا نجدد تأكيدنا من ساحة التغيير بشبوة بأننا ماضون بإذن الله ثابتون في الساحة لن تثنينا أكاذيب السلطة ولا أراجيفها وسنصمد ونثبت ثبوت الجبال.

  عاشت ثورتنا السلمية الشعبية..والمجد لشهدائنا ..والنصر حليفنا

            والله أكبر ولله الحمد

                                           صادر عن ائتلاف الثورة الشعبية السلمية

                                                          محافظة شبوة

                                                             17/8/2011م

Total time: 0.1244