أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

محاولة اغتيال تعرض لها نائب وزير الإعلام اليمني عبده الجندي صباح اليوم الخميس

اخبار الساعة - المؤتمر نت

سقطت قنبلة أمام منزل نائب وزير الإعلام في اليمن الأستاذ عبده الجندي قبل وقت من موعد عودته إلى منزله في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس.

وفيما يبدو أنها كانت محاولة لاغتياله ،قال الأستاذ عبده الجندي نائب وزير الإعلام لـ"المؤتمرنت"( إن القنبلة سقطت في المكان الذي تقف فيه سيارته أمام المنزل).

وحسب نائب وزير الإعلام الذي كان متواجداً خارج المنزل لحظة سقوط وانفجار القنبلة فلم يتسبب الحادث بأي إصابات ،لكنه أشار إلى أن سقوط القنبلة جاء عقب الإعلان عن اعتزامه عقد مؤتمر صحفي في التاسعة مساء اليوم عبر خدمة أخبار الموبايل.

وأضاف الجندي: إن أجهزة الأمن شرعت في التحقيق لمعرفة مصدر القنبلة والمكان الذي أطلقت منه ،مفضلاً عدم إيراد تفاصيل أخرى حتى استكمال التحقيقات .

تعليقات الزوار
1)
زكرياالنهام -   بتاريخ: 18-08-2011    
الله يحفطك ويحفط جميع ابناء اليمن من الاغتيالات الارهابيه
2)
غريب الوطن -   بتاريخ: 18-08-2011    
عبدة نجى من محاولة الاغتيال ولكن علية ان يترك النفاق والمبالغة والافترات على شعب اعزل يطالب باسقاط نضام رئيسة فالمنفاءونسأل اللة
ان يأخذ كل من يعمل في خراب الوطن لاجل مصالح
شخصية
3)
ابو الازور شوباص -   بتاريخ: 20-08-2011    
الحمدلله علا سلامه نايب وزير الاعلام الاستاذ عبده الجندي هذا الرجل الوطني وان هذا العمل الاجرامي والرهابي الغادرالذي استهدف منزل استاذنا الجندي لمحاوله اغتياله قد فشل وانجاه الله منه فحمايه الله فوق كل واستغرب ...؛؛؛ علا هذا العمل فماذا فعل عبده الجندي ., فامريكا بالعراق تركت الصحاف يقول مايقول ولم تعتدي عليه او تحاكمه فسبحان الله ما هذا السياسه الخاسره والسياسيون العباقره واسال الله ان يدمر كل مجرم ومخرب وان يحفظ اليمن وخواتم مباركه وكل عام والجميع بخير

Total time: 0.1951