أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الرئيس اليمني سيعود إلى اليمن الأربعاء المقبل ،و23 معارضاً جنوبياً يرفضون تشكيل المجلس الوطني

اخبار الساعة -

أكد قيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام لـ"العربية.نت" أن الرئيس اليمني قد استكمل كافة العمليات الجراحية وأصبح فقط يجري مراجعات روتينية يمكن أن تتم له في صنعاء وأنه سيعود إلى بلاده الأربعاء القادم الموافق 24 أغسطس/آب الجاري.

, مشيراً إلى أن اختيار الموعد يرجع لكون 24 أغسطس يصادف الذكرى التاسعة والعشرين لتأسيس حزب المؤتمر الشعبي الحاكم في 1982.

  ونوّه القيادي - الذي فضل عدم الكشف عن اسمه - إلى أن ربط العودة وتحديدها في ذكرى مناسبة مهمة تم التوافق عليها خلال استقبال صالح في مقر إقامته يوم الحادي عشر من أغسطس الجاري لوفد رفيع من قيادات الحزب الحاكم, وهو اللقاء الذي تم خلاله استعراض كافة التطورات التي تشهدها الساحة اليمنية وما يتصل بالجهود الإقليمية والدولية لإعادة إحياء المبادرة الخليجية وفق صيغة جديدة تتضمن أفكار مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة الى اليمن.

كما أعلن 23 معارضاً سياسياً من جنوب اليمن ينتمون إلى مختلف الأحزاب السياسية والحراك الجنوبي في بيان، اليوم الجمعة، رفضهم تشكيل المجلس الوطني ورفضوا إدراجهم في قائمة أعضاء المجلس بطريقة مخالفة لما تم من اتفاقات سابقة مع قيادة اللقاء المشترك، من أبرزهم علي ناصر محمد الرئيس اليمني الجنوبي الأسبق وحيدر العطاس رئيس الوزراء الأسبق.

  

تعليقات الزوار
1)
اليمني الغيور -   بتاريخ: 20-08-2011    
اليمن بانتظارك سيدي الرئيس حمد لله على سلامتكم والله اكبر وعاش اليمن انت قائده
2)
حنان عبدالجواد سالمين اليافعي -   بتاريخ: 20-08-2011    
قالها المجرم عفاش ببذاءة لسانه في آخر ظهور له من وكره في الرياض ((إلى اللقاء في صنعاء قريباً)) .. فأهلاً بك أيها العفاش في (جمهورية المطار!!!) الذي لن تتعداه بشبر واحد وأنت على قيد الحياة وهنا بما لا يدع مجالاً للشك ستكون النهاية المأساوية والتصفية النهائية المعدة بعناية فائقة هذه المرة ؟؟؟ يفترض أن لكل حدث حديث ولكن نُذكر كما ونبهنا قبل العملية الأولى بيومين ها نحن نُعيد الكرة مرة أخرى ..العملية القادمة ليست بالسهولة التي يتصورها النظام البوليسي والاستخباراتي .. لأن أجهزة أمن واستخبارات إقليمية ستشترك فيها وبأحدث أساليب متطورة إلى الآن!!! فأهلاً بك يوم الأربعاء القادم الموافق 24 أغسطس/ آب الجاري .
3)
فواز شوباص -   بتاريخ: 21-08-2011    
اهلا وسهلا وحيا بك مايه حيا القلب في عودتك رحب واتغنا هلا ابو احمد رجوعك للبلاد اثنا فينا الفرح والجميع قال ياعلي حيا @ نعم ياعلي برجوعك تكتمل افراحنا ونحمد الله على رجوعك لنا معافاسالم بخيىر ومادامك بخير شعبك بخير وكل عام وانت بالف الف خير مع خاص تحياتي لكل يمني غيور بحب اليمن ويحب هذا القايد العضيم تحيه للاوفيا والشرفا في ربوع الوطن الواحد وبخارج الوطن وشكر خاص للملكه لخادم الحرمين الملك عبدالله ابن عبدالعزيز وحكومته وشعبه الكريم علا ماقامو به من رعايه واهتمام بقايدنا وكبار المسولين بالدوله الذي اصيبو بحادثه النهدين و انجاهم الله وحفضهم مع هذا الاب والقايد الوفي والحمدلله علا سلامه الجميع @ اخوكم ابو ازور
4)
ابو الا زور -   بتاريخ: 22-08-2011    
عفوا اخت حنان هذا الكلام قد الشعب مله وسىم من الاسطوانات المشروخه حقكم فايش من مشروع حضاري وايش من ثوره يادكتوره يكفيكم ما قد مضى من الزيف والدجل فالشعب واعي وادرا بمصلحته تحياتي
5)
العنسي -   بتاريخ: 22-08-2011    
سيعود تاج اليمن الزعيم علي عبدالله صالح بالسلامه فهو قايدنا وريسنا امااصحاب المشروع الحضاري الاجرامي فقد بانت مزاعمهم وانطوت صفحتهم فيكفي فلسفه زايفه يااخت حنان فقد دار الزمان وخسرتو الرهان بهذه الاعمال التخريبيه والاجراميه حتى المسجد لم تحترموه فمن المجرم الحقيقي فسيحاكم كل مجرم ومخرب وعلي هو صمام الامان والشعب هو صاحب القرار وهذه الملايين الوفيه من الشعب مازالو ملتفين حول قايدهم ومنتضرين رجوعه للوطن بالسلامه وسلامي للجميع بالمنتدا وتحيه للاخ شوباص
6)
شيماء مشلي -   بتاريخ: 22-03-2012    
انت ياعم فوازاخبل ليش ماتسوي شعر عرمرمي

Total time: 0.1653