أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

مراسل قناة بلقيس في مأرب يعلن استقالته من عملة ويلتحق بمقاومة تعز

اخبار الساعة - محمد داوود
أعلن مراسل قناة بلقيس الفضائيةالصحفي يحى السواري تقديم استقالته من عملة في القناة ليحمل السلاح ويلتحق بشباب المقاومة في الجبهات ..
 
نص ما كتبه بصفحته بالفيسبوك
 
استقلت من قناة بلقيس.
 
وتركت الاعلام تماماً, وسأذهب مع الشيخ حمود المخلافي إلى تعز كمقاتل, نعم من اليوم لم أعد إعلامي فقد أصبحت مقاتل. آمنت تماماً أن العصر ليس عصر الأقلام بل عصر البنادق, لا يَصْنَعِ التغيير في هذا الزمان إلا البارود, ولا يَحدُثِ الفرق إلا حين تحضر الرصاص, قد أكون مخطئاً لكن هذه قناعتي وما أؤمن به, البلاد تضيع وتعز تموت كل يوم وملامح اتفاق سعودي حوثي بدأت تتجلى, ولا أحد يريد أن يفعل أي شيء, أنا سأحاول وإن لم أستطع فالموت أفضل بكثير من انتظار هادي أو علي محسن ماذا سيفعل, سأكف عن التذمر وأذهب لتعز وسأقاتل في سبيل الحرية, وإن مت فشرفٌ لي أن أُدفن في ترابك تعز.
 
تحدّثت مع الشيخ حمود واتفقنا على تشكيل كتيبة (الشهيد محمد اليمني), وباسم كل الشهداء أدعو كل من يقرأ كلامي هذا للانضمام لجبهات القتال من أجل الحرية والكرامة, أنا سأقاتل والموت أشرف لي من أن أرى أطفالي يدرسون في المدرسة بطولات السيد في 21 سبتمبر بدلاً عن بطولات الزبيري وعلي عبدالمغني في 26 سبتمبر, وأنت قاتل كي لا يجبر أبنائك كل صباح في المدرسة على ترديد بيعة الولاء للسيد بدلاً عن النشيد الوطني. قاتل أيها اليمني, اصنع المستقبل بنفسك, لا تنتظر ما سيحدث لتقرر ماذا ستفعل, بل افعل ليرى العالم ماذا سيحدث, ربما لن تجد احياناً ما تأكله في الجبهة, وربما ستضطر للهجوم على متارس الحوثيين لتحصل على الذخيرة لكن انضم ولا تتردّد, هذه الظروف الصعبة تصنع الأبطال والأبطال يصنعون المستقبل.
 
المجد ينتظركم.
المصدر : متابعات

Total time: 0.0877