أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

أول تعليق للفريق علي محسن الأحمر والدكتور أحمد بن دغر على تعيينهما في المناصب الجديدة

- محمد داوود
عبر نائب رئيس الجمهورية، الفريق الركن علي محسن الأحمر، والدكتور أحمد عبيد بن دغر، رئيس مجلس الوزراء، عن شكرهما للرئيس عبد ربه منصور هادي، على الثقة التي منحهما إياها، بتعيينهما في هذين المنصبين.
 
وأكدا أنهما سيعملان، بكل جد وإخلاص، لخدمة الوطن والمجتمع والانتصار لقضاياه، وكذا بذل الجهود المضاعفة لتوحيد الصف وصولاً لتحقيق تطلعات وأهداف أبناء الشعب اليمني.
 
وأكدا، بعد تأديتهما اليمين الدستورية اليوم بالعاصمة السعودية الرياض، "أن رئيس الجمهورية محل ثقة وإجماع أبناء الشعب الذي منحه أكثر من سبعه ملايين ناخبا أصواتهم وباعتباره يمثل الإجماع الوطني وأساس السلام وقائد مشروع اليمن الجديد الذي سينعم الجميع في ظله بالعدالة والمواطنة المتساوية".
 
كما أوضحا أن "الرئيس تحمل من أجل ذلك الكثير من المعاناة والحرب التي استهدفته شخصيا كما استهدفت الوطن لوأد مشروع الإجماع الوطني وبناء الدولة اليمنية الاتحادية الحديثة".
 
وأشادا بخطوات رئيس الجمهورية، المنطلقة من مصلحة السواد الأعظم بعيدا عن المشاريع الضيقة التي حملها وتحملهاقوات الحوثي وصالح .
 
كما ثمنا دعم دول التحالف لليمن بقيادة المملكة العربية السعودية والذي كان له الدور الأكبر في تحقيق الكثير من الانجازات على المستوى السياسي والعسكري.
 
من جانبه، هنأ الرئيس عبد ربه منصور هادي، الفريق الركن علي محسن الأحمر والدكتور أحمد عبيد بن دغر بمواقعهم القيادية الجديدة، متمنيا لهما التوفيق والنجاح في مهامهما القادمة لما من شأنه خدمة الوطن وتحقيق الآمال والتطلعات والسلام والوئام التي يتوق لها كافة أبناء الشعب اليمني.
 
وقال رئيس الجمهورية "إن الشعب اليمني حدد خياراته من خلال التوافق والإجماع الوطني الذي أفرزته مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل المرتكز على المبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية، وتطبيق قرارات الشرعية الدولية والتي كان أخرها القرار رقم 2216". 
المصدر : متابعات

Total time: 0.0572