أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

قيادي مؤتمري "بارز" يشن أقوى هجوم إعلامي على رئيس تحرير اليمن اليوم ويصفة بناطق عصابات مران-تفاصيل

نشر القيادي المؤتمري المقرب من "صالح" الشيخ : ياسر اليماني منشورا بصفحته الشخصية بمواقع التواصل الإجتماعي ردا على رئيس تحرير صحيفة اليمن اليوم الناطقة بإسم صالح والتابعة له.
"اخبار السارعة " رصد مانشره اليماني قائلا بالنص :-

الاستاذ عبدالله هاشم الحضرمي سنقول لك استاذ لأنك لم تترك احد في شئنه لاتركت الاستاذ سلطان البركاني الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام ولا تركت عضوه الامانه العامة وفاء الدعيس وكلهم تتهمهم بالخيانه للوطن واخرتها انا والأخ محمد علاو.

ندري ان سيفك مع سيدك عبدالملك الحوثي وقلبك مع الرئيس صالح والمؤتمر الشعبي العام فقط نذكرك ونذكر غيركم من متحوثيين المؤتمر الشعبي العام الذي كُنتُم في الساحات عام ٢٠١١ امثالك وأمثال نزيه العماد. والذين عدتم من الساحات.

لتعملون من داخل المؤتمر وتوزعون صكوك الوطنية لمن يصارعون داخل المؤتمر منذّوا.

مابعدالوحده وحتى اليوم لاعليك انت فقط اجلس وزع صكوك الوطنية لصاحب تعز الاستاذ سلطان البركاني ولأنه من تعز وليس سيد من اصحاب سيدك حق عصابات مران تتهمه وكذلك وزع صكوك وطنيه للاخت وفاء الدعيس لانها من اب وليس من سادتك حتى انك تتهمها انها عادت اليمن باوامر الأمراء.

وأخيرا تتهمنا انا لأنني من لحج وليس من سادتك والأخ محمد علاو لانه من البيضاء وليس من سادتك والحمدلله اننا ليس ساده حتى لايكون عمنا ابو لهب فقط اريد ان أقول لك اخ عبدالله خليك. احسن لك تكون ناطق لعصابات مران احسن لك من ان تكون رئيس صحيفه اليمن لان العرق دساس انت تريد ان تكون مع الرئيس صالح ومع سيدك وهذه مصيبه كبيره داخل المؤتمر للمتحوثي داخل المؤتمر ورسالتي لك وامثالك من متحوثيين. المؤتمر اصحاب شق الصف أنكم تريدون عين في اللحمه وعين في المرق وهذه صعبه وبعدين لاتزعل على سيدك الذي قتل ومليشياته اكثر منسبعين الف جندي وضابط ومواطن وشرد وهجر الشعب اليمني ليس هذا فحسب بل هو ومليشياته من جائوا بالعدوان ودمروا اليمن ونهبوا عتاد الجيش وسلموا عدن والجنوب والمصيبه اليوم أنكم طبعيا تدافعون عن سيدكم وتكيل التهم لنا وغيرنا داخل المؤتمر مارايك لو تتقدم بطلب لفصلنا كالذي عمله ابن عمك العماد ويمكن انت كنت احد المهندسين لتلك الأسماء التي ضافت الى اسماء الفصل بحكم عملك عموما لاتزعل على سيدك عبدالملك ومليشياته وعصابته ولاعليك سنظل نهاجمه ماحينا هو ومليشياته لانه سبب خراب وتدمير اليمن وقتل اليمنين لانه مجرد موظف واداه مع العدوان كنت أتمنى تقول مع سيدك شكرًا سلمان لأنك اوصلت لسيدي عبدالملك ومليشياته أربعون قاطره اغاثات الى صعده ومازلت القواطر تتلاحق الى عند سيدك الذي وفده في أبهاء.

بعد هروبه من الرياض من كثره الاحراجات للأسف استاذ عبدالله عرق الساحات حق ٢٠١١ مازال ينبض عندك لسيدك

اخيرا أقول لك ان شرفاء المؤتمر واولهم الاستاذ سلطان البركاني وغيره من الشرفاء. لاينظرون شهادات منك ولا صكوك وطنيه منك فمواقفهم تشهد لهم عبر التاريخ ولاينتظرون منك توزع لهم صكوك الوطنية والانتماء للمؤتمر حتى لو كنت رئيس صحيفه اليمن اليوم الناطقة باسم المؤتمر الشعبي العام التي حولتها وموظفيها الى بوق لسيدك في مران وعصاباته ومليشياته التي دمرت اليمن وتحاولون تحسنون صورته على حساب المؤتمرالشعبي العام والوطن بينما انهم سيظلون مليشيات وعصابات مهما عملتم لهم انتم وأمثالكم من المكيجات السياسيه والإعلامية لسيدكم ومليشياته.

Total time: 0.0559