أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

المستشفى الذهبي التخصصي يعاود العمل واستقبال عملائه وزبائه

اخبار الساعة - قائد رمادة

عاود المستشفى الذهبي التخصصي استقبال عملائه وزبائنه بعد توقف اجباري لعدة شهور, نتيجة تضرر المستشفى بشكل شبه كامل اثر القاء قوات التحالف القنبلة الفراغية على فج عطان في الـ20 من ابريل العام المنصرم 2015م.

واوضحت الدكتورة الهام عبدالغني مطهر, رئيس مجلس ادارة المستشفى أن المستشفى تكبد خسائر فادحة بسبب القنبلة التي القيت على فج عطان في ابريل من العام الماضي, حيث تعرضت معظم الاجهزة للتلف وكذلك ديكورات واثاث ومصعد المستشفى.

وقالت مطهر انه بحسب لجنة متخصصة قامت بالكشف على المستشفى واجهزته وديكوراته فان الخسائر الاولية تتعدى 500 مليون ريال.

ونوهت مطهر بأن المستشفى عاود افتتاحه واستقبال عملائه وزبائنه من الجنسين, حيث تم افتتاح النادي الصحي والمسبح, الذي صمم على ايدي خبراء اوزبكستاننين, المشهورين بالعلاج الطبيعي, وتم تصميم المسبح بمسافات معينة لعلاج المصابين بالعمود الفقري والمفاصل, وهذه ميزة لا توجد في المسابح الأخرى.

واضافت رئيس مجلس ادارة المستشفى أنه تم افتتاح الى جانب ذلك قسم امراض السكر, وكذا قسم الاسنان.

ولفتت الى أن العمل جار لاستكمال ترميم بقية الاقسام حتى يعاود افتتاح كافة الاقسام, كما كان عليه قبل الضرر الكبير الذي تعرض له.

تجدر الاشارة الى أن المستشفى صمم بمواصفات عالمية, ويضم كوكبة من الأطباء والفنيين, وأحدث الاجهزة الطبية من أشهر الشركات العالمية, واكتسب خلال فترة وجيزة سمعة طيبة بين فئات المجتمع المختلفة.

Total time: 0.1628