أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الرئيس هادي يوجد الحل لازمة الكهرباء في عدن ( تفاصيل )

- متابعة

ابلغ رئيس الجمهورية "عبد ربه منصور هادي " محافظ عدن اللواء "عيدروس الزبيدي" خلال اتصال هاتفي من مدينة اسطنبول التركية أنه تم الاتفاق على توفير طاقة كهربائية من شركات تركية والتي ستصل خلال الايام القادمة الى ميناء عدن لتغطية احتياجات المحافظة والمحافظات المجاورة لها من الطاقة الكهربائية لمواجهة الصيف القادم.



واجرىالرئيس هادي مساء اليوم اتصالاً هاتفياً بمحافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي للاطلاع على سير الأوضاع بالمحافظة في الجوانب السياسية والعسكرية والأمنية والاقتصادية،وحجم الاضرار التي لحقت بالمحافظة جراء السيول والامطار التي شهدتها عدن اليوم.



واكد رئيس الجمهورية على اهمية الوقوف صفاً واحداً خاصة في مثل هذه المرحلة الراهنة لما من شأنه استباب الامن والاستقرار وتطبيع الحياة في مختلف مديريات المحافظة ..مشيراً الى ان الحكومة تولي المحافظة اهتماماً كبيراً في مختلف المجالات التنموية من اجل عودة عدن الى وهجها الحضاري المعهود.



وطمأن المحافظ الزبيدي فخامة رئيس الجمهورية ان الأوضاع في المحافظة تسير بصورة جيدة وان قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية يقومون بواجبهم الوطني في حماية الممتلكات العامة والخاصة وحفظ الأمن والاستقرار ..مشيراً الى ان الأمطار التي هطلت على المحافظة لم تخلف أضرار في الارواح والممتلكات

Total time: 0.0603