أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الحوثيون ينفون اقتحام معسكر "العمالقة" شمالي صنعاء

اخبار الساعة
نفت جماعة الحوثي والقوات الموالية للرئيس اليمني السابق اقتحام  للواء 29 ميكا عمالقة في حرف سفيان بمحافظة عمران شمالي صنعاء.
ونقلت وكالة الأنباء اليمنية الخاضعة لسيطرتهم عن مصدر في وزارة الدفاع ورئاسة الأركان الخاضعة لسيطرتهم أيضاً، اقتحام ما أسموها "اللجان الشعبية" -المسلحين الحوثيين للواء 29 ميكا عمالقة في حرف سفيان بمحافظة عمران.
واعتبر هذا المصدر الذي لم تسمه ما تم "تسريبه وتداوله من أخبار مغلوطة ولا أساس لها من الصحة يأتي في إطار الحرب الإعلامية والاستهداف الممنهج لقوى العدوان ومرتزقتهم ومحاولاتهم اليائسة لشق وحدة الصف وزعزعة الجبهة الداخلية عبر ممارسة أقبح الأساليب والطرق".
وزعم المصدر إن جنود اللواء 29 ميكا يقاتلون إلى جانب المسلحين الحوثيين.
وهاجم المصدر، المجهول، وسائل الإعلام والمواقع التي وصفها بـ"الخاصة" وقال إنها لم "تستوعب الدرس بعد ولا زالت متعنتة في موقفها ضد الوطن وفي صف العدوان" ودعاها: " إلى الجدية والمسئولية والعودة إلى جادة الصواب وأن يستشعر الجميع عظمة الوطن والمسئولية أمام الشعب والتاريخ"-حسب قوله.
وكانت مصادر عسكرية وقبلية محلية قالت إن المسلحين الحوثيين اجتاحوا فجر اليوم الأحد، معسكر "العمالقة" أحد أبرز المعسكرات اليمنية والتي قررت وقوف على الحياد، منذ اجتياح الحوثيين محافظة عمران عام2014م.
وعلقت الحكومة اليمنية مشاوراتها في الكويت مع وفد"الحوثي- صالح"، بعد أن وصف وزير الخارجية عبدالملك المخلافي رئيس الوفد الحكومي، "نسفا" لمشاورات الكويت.
المصدر : متابعات خاصة

Total time: 0.6635