أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

شاهدبالفيديو: إخراج شخص غرق في سد دار الرئاسة بصنعاء وسط حشد كبير من المواطنين "تفاصيل"

اخبار الساعة
تجمع عدد كبير من سكان العاصمة صنعاء أمام دار الرئاسة لمشاهدة محاولة إخراج أحد الشباب من داخل سد الرئاسة بعد أن غرق يوم أمس أثناء قيامه بالسباحة.
 
وقالت مصادر اعلامية حضرت   أثناء إخراج الجثة أن عددا كبيرا من المواطنين أحتشدوا منذ صباح اليوم لمشاهدة إثنين من الغواصين وهم يبحثون عن الفقيد داخل السد الذي هو مجمع لمياه السيول القادمة من الحارات والجبال الغربية لأمانة العاصمة.
 
وأضافت المصادر: أن عدد من المواطنين تجمعوا منذ يوم أمس لمحاولة إخراجه دون جدوى وأستمر البحث حتى الساعة العاشرة صباح اليوم ولم يتمكن إثنين من الغواصين من العثور على الجثة إلا حين أشار إليهم شخص أبكم أن الغريق إختفى في الجهة الشرقية للسد.
 
واشارات المصادر  إلى أن الغواصين تمكنا من إخراج الجثة بعد إشارة الشخص الأبكم إلى المكان المتوقع تواجدها فيه ما دفع المواطنين للتجمهر حول الغواصين وشكرهما فيما تم نقل الجثة عبر سيارة للأسعاف كانت متواجدة في المكان.
 
وكان عدد من الحاضرين أبدوا إمتعاضهم من ترك السد  دون تسوير ولا حرسة ولا حتى لوحات إرشادية تحذر من السباحة، محذرين من وقوع حالات غرق جديدة إذا أستمر الوضع على ما هو عليه خصوصا وأن السد يقع بمحاذات الشارع العام. 
 
يذكر أن الغريق حسب المواطنين المتواجدين ينتمي إلى منطقة حاشد وأنه يبلغ من العمر 25 عاما.

 

المصدر : الراي برس

Total time: 0.454