أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

عسير يؤكد ما نشره "اخبار الساعة" حول المكان الذي يقيم فيه صالح (فيديو + صورة)

- خاص
أكد المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف الذي تقوده السعودية باليمن ما قاله موقع "اخبار الساعة" حول مكان إقامة صالح، موضحا انه يستخدم منازل السفارات التي تم إخلاؤها، واماكن إقامة البعثات الدبلوماسية الدولية، ويستفيد من حصانتها.
 
وكان موقع "اخبار الساعة" قد نشر قبل حوالي نصف شهر من الآن عن مصادر مطلعة ان تفاهما تجري لإقناع الرئيس السابق صالح وعدد من معاونيه للخروج من مبنى السفارة الامريكية التي ما زال يقيم فيها.
 
واوضحت المصادر بحسب ما نشره "اخبار الساعة" انذاك ان صالح ومنذ بداية شن عمليات عاصفة الحزم على قوات صالح والحوثيين اتخذ من السفارة الامريكية سكناً خاصاً يلتقي فيها مع شخصيات سياسية وعسكرية وعدد من الشخصيات الاجتماعية واصحاب النفوذ القبلي في عدد من المحافظات اليمنية الامر الذي جعلها حصناً منيعا أمام الغارات الجوية لقوات التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية.
 
واوضح المصدر لـ "اخبار الساعة" ان الامريكان كلفوا وسطاء دوليين ومحليين للتفاهم مع صالح للخروج من السفارة وتسليمها للموظفين القادمين إلى صنعاء، بعد اعتزامهم فتح سفارتهم فيها مجدداً.
وقال العميد ركن أحمد عسيري، إن لديه معلومات استخباراتية دقيقة تؤكد له المكان الذي يبيت فيه علي عبدالله صالح يومياً.
 
وأوضح عسيري ذالك خلال مقابلة مع الإعلامي وائل الإبراشي بقناة “دريم”، أمس الاثنين، أن صالح يستخدم منازل السفراء والسفارات التي تم إخلاؤها، ويستخدم كذلك أماكن إقامة البعثات الدبلوماسية الدولية، ويستفيد من حصانتها؛ ليكون في مأمن من ضربات التحالف.
 

Total time: 0.0476