أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

عاجل: بن دغر يقطع زيارته للمكلا ويعود فجأة إلى الرياض ومصدر يكشف عن السبب؟

 
قلت مصادر اعلامية  , أن رئيس الوزراء اليمني الدكتور أحمد عبيد بن دغر، قطع زيارته اليوم لمدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت وعاد فجأة إلى العاصمة السعودية الرياض، 
 
وبحسب مصادر مطلعة ، فإن مغادرة بن دغر المفاجئة للمكلا جاءت بعد أن شهدت المدينة ثلاثة انفجارات مفخخة بالتزامن مع وصوله إليها اليوم لأول مرة منذ تحريرها من عناصر القاعدة، 
 
وكان  رئيس الوزراء اليمني أحمد عبيد بن دغر، وصل اليوم الخميس، إلى مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت، في أول زيارة رسمية لوفد من الحكومة الشرعية بعد تحرير المحافظة من عناصر تنظيم القاعدة.
وقالت وكالة الأنباء اليمنية التابعة للشرعية أن زيارة رئيس الحكومة ومعه عدد من الوزراء، تأتي للإطلاع على سير العمل في المدينة ومساندة المحافظ والسلطات المحلية.
وتزامنت زيارة بن دغر للمكلا، مع ثلاث عمليات انتحارية نفذها تنظيم القاعدة، اليوم، بسيارات مفخخة، استهدفت عدد من المقار العسكرية والأمنية بالمدينة، وراح ضحيتها حتى الآن 15 قتيلاً وعشرات الجرحى.
وأكد رئيس الوزراء، على حرص الحكومة للاطلاع على كل مستجدات الأوضاع الميدانية في المكلا، والوقوف على طبيعة الحياة من أرض الميدان ..مشيراً إلى أن الحكومة تولي اهتماماً كبيراً في متابعة التطورات العسكرية والأمنية التي تشهدها المحافظة، وطالب بمضاعفة الجهود لفرض الأمن والاستقرار في كافة المناطق المحررة.
المصدر : متابعات خاصة

Total time: 0.0917