أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

موقع سعودي يكشف القصة الكاملة لاقتحام مسلحين مستشفى الملك خالد بحائل

- عاجل
قالت شرطة منطقة حائل، الثلاثاء (17 مايو 2016)، إن دوريات الأمن تلقت بلاغا بحدوث مشاجره بين عددٍ من الاشخاص (سعوديي الجنسية)، بمواقف مستشفى الملك خالد بحائل نتيجة خلافات سابقة بينهم، نتج عنها إصابة عدد منهم.
 
وفيما تم علاج المصابين بالمستشفى (حالتهم الصحية مستقرة)، فقد تم ضبط أربعة عشر شخصاً من المشاركين في المضاربة وايقافهم تمهيداً لإحالة قضيتهم لفرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقة.
 
وأكد الناطق الإعلامي لشرطة منطقة حائل، الرائد سامي الشمري، أن دوريات الأمن ألقت القبض على 14 شخصا، وتم إيقاف أطراف المشاجرة بالمستشفى، مشيرًا إلى أن هناك عددا آخر من الإصابات لاتزال تتلقى العلاج وحالتهم الصحية مستقرة.
 
وكشفت مصادر أمنية لـ"عاجل" أن خلافًا عائليًا وقع بين 17 شخصًا أدى إلى إصابة 9 أشخاص بينهم 3 مسلحين في حادث شهده مستشفى الملك خالد بمدينة حائل، الثلاثاء (17 مايو 2016)، في حين تم القبض على 8 أشخاص آخرين.
 
وقالت المصادر إن المشاجرة وقعت في مواقف السيارات بالمستشفى قبل أن تمتد إلى قسم الطوارئ، ويتم إطلاق أعيرة نارية، مؤكدةً التحفظ على 8 أشخاص من عائلة واحدة بأعمار متفاوتة معهم أسلحة بيضاء، و3 أشخاص معهم أسلحة نارية.
 
موقع سعودي يكشف القصة الكاملة لاقتحام مسلحين مستشفى الملك خالد بحائل
وتنتظر الأجهزة الأمنية خروج 9 مصابين من المستشفى لاستكمال التحقيقات معهم؛ حيث لا تزال الأجهزة تباشر عملها بالموقع، بحسب ما أكدته المصادر.
 
وشددت المصادر على أن عملية التطويق الأمني لمحيط المستشفى أسفرت عن القبض على جميع المتورطين في الواقعة، دون سقوط قتلى، فيما ذكرت مصادر طبية بالمستشفى أن أحد أطراف المشاجرة لديه موعد طبي اليوم، وقد يكون سببًا في حضور الأطراف الأخرى إلى المستشفى.
 
وبيَّنت مصادر بإدارة المستشفى أن من المصابين مصابًا كبيرًا في السن، وتم إغلاق المستشفى عن استقبال الحالات الطارئة، خشية تطور المشاجرة وحضور أطراف أخرى من الخارج.

 

Total time: 0.0646