أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

إمرأة تعود للحياة قبل اغلاق القبر عليها بلحظات !!!

- متابعة
شهد الجزائر حادثة غريبة وقعت في مدينة المحمل، حيث تم غسل وتكفين امرأة عجوز في العقد السابع من عمرها، وبدأ السير بها إلى مثواها الأخير، إلا أنه أثناء لحظة وضعها في القبر فتحت عينيها فجأة، وعاد اليها التنفس تدريجيا. 
في التفاصيل، وبحسب صحيفة 'الشروق' الجزائرية، التي نقلت مشاهدات سكان البلدة عبر أكثر من سبعة اتصالات هاتفية بالصحيفة، أكدت هذه الاخيرة أن سكان البلدة شددوا على أن أحد أحياء المنطقة كان قد شهد وفاة عجوز يشهد لها الجميع بطيب خلقها ومكارم أخلاقها، فخبر موتها كان بمثابة الصاعقة على أهلها ومعارفها. 
 
الا أنه حصل ما لم يكن في الحسبان، فالمرأة تم غسلها وتكفينها والصلاة عليها بمسجد الحي بعد صلاة الجمعة، ليتم نقلها إلى مقبرة المدينة لدفنها، لكن حينما تم وضعها في القبر وشرع أحد المشيعين باجراءات الكشف عن وجهها وفقا للسنة، تفاجأ بفتح المرأة الميتة لعينيها والنظر إليه كما لو كانت مستغربة للمكان الذي توجد فيه، الامر الذي دفعه لإعلام الناس أن العجوز ما زالت على قيد الحياة.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن الموقف أجبر أغلب المشيعين على الفرار، في الوقت الذي ظل فيه بعض الرجال بجنبها، فاخرجوها من القبر، وعادوا بها إلى المنزل وهي اللحظة التي تحول فيها المأتم إلى فرح.  

Total time: 0.1045