أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

بن دغر يكشف عن المدة الزمنية لبقاء الحكومة في عدن ويؤكد "لهذ السبب عدنا"

اخبار الساعة
قال رئيس الوزراء اليمني "أحمد عبيد بن دغر" اليوم الاثنين ان الحكومة وهي تتواجد اليوم في العاصمة عدن، لديها رؤية واضحة لما ينبغي عمله في الملف الامني والخدمي والمطلوب من الجميع هو التعاون وان يكون سقف التوقعات في الحدود المعقولة.
 
و أكد بن دغر عزم وتصميم الحكومة على مواصلة دورها الوطني والتاريخي في هذه المرحلة الاستثنائية من العاصمة المؤقتة عدن، والمتابعة المباشرة لترسيخ الامن والاستقرار في المحافظات المحررة، وإطلاق عجلة بدء اعادة الاعمار والنهوض والتعامل مع المشكلات التي يواجهها المواطن في المجالات المعيشية والخدمية.
 
وأضاف بن دغر: "مثلما أثبتنا لأنفسنا وللعالم، قدرتنا على دحر مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية من غالبية أراضي الوطن، يجب أن ننتصر على مخططها المستمر للنيل من تماسكنا وشق صفوفنا".
 
وتابع: "وكما قاومنا على الارض وانتصرنا، ها نحن اليوم مدعوون إلى الانتصار في مسيرة البناء وإعادة الإعمار، فالنهوض يفترض منا ان نتعالى على الجراح والآلام لنبني الوطن ونعيد اعماره".
 
ولفت بن دغر الى ان الحكومة تدرك تماماً ما ورثته من تحديات جسيمة ومعاناة مريرة يكتوي بنارها المواطنين في المحافظات المحررة، لكن ذلك لن يكون مبررا او ذريعة للتهرب من مسؤوليتنا.
المصدر : متابعات

Total time: 0.0895