أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الفريق علي محسن الاحمر يصدر توجيهات مفرحة لأهالي محافظة "عدن" (تفاصيل)

اخبار الساعة - متابعة
أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اتصالاً هاتفياً برئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر اطلع خلاله على مستجدات الأوضاع في إقليم عدن.
 
وبحسب وكالة الانباء اليمنية الرسمية سبأ فقد استمع الفريق الاحمرمن بن دغر إلى ما تتطلبه العاصمة المؤقتة عدن من احتياجات وما يمثله وجود الحكومة بالنسبة لهم..مشدداً على ضرورة تلبية الحكومة لمتطلبات المواطنين في عدن والإقليم بشكل عام والمتصلة بالجوانب الأمنية والخدمية والتنموية والاقتصادية.
 
  وأشار الفريق الركن علي محسن إلى أن توجيهات الرئيس تقتضي توفير المعالجات السريعة والعاجلة لإشكالات انقطاعات الكهرباء والمياه وتوفير المشتقات النفطية إضافة إلى متطلبات تحقيق الأمن والاستقرار، بما يعزز من وجود الدولة وهيبتها ويضعف وجود الميليشيا الانقلابية والجماعات الإرهابية.
 
 وأشاد نائب الرئيس بعودة الحكومة الى العاصمة المؤقتة عدن برئاسة الدكتور أحمد عبيد بن دغر وسعيهم الحثيث إلى الاستماع عن كثب لمشاكل وهموم المواطنين والجهود التي يبذلونها في هذا الإطار بما يلبي الاحتياجات الأساسية للمواطن والتي تقع في المقام الأول على عاتق الدولة.
 
ونقل نائب الرئيس تحيات الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية لأعضاء الحكومة في العاصمة المؤقتة عدن وتهانيه لأبناء الإقليم بمناسبة شهر الرحمة والغفران شهر رمضان المبارك.
 
من جانبه أشاد رئيس الوزراء بمتابعة نائب الرئيس محملاً إياه تحيات الحكومة وتقديرهم لفخامة رئيس الجمهورية..مؤكداً بأنهم لن يألوا جهداً في التخفيف من معاناة المواطنين وتوفير المتطلبات الأساسية وإعادة إعمار ما خلفته ميليشيا الانقلاب في العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة المجاورة لها.

Total time: 0.1309