أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

قائد إماراتي يورد أقوى تصريح يحسم الجدل حول الانفصال ووحدة اليمن (فيديو)

اخبار الساعة - متابعة

أعلن قائد القوات الإماراتية المتواجدة في اليمن، أن قوات التحالف العربي، موجودة في اليمن، من أجل الوحدة، ومن أجل تحرير هذا البلاد من كل حوثي وفاسد.

 وشدد خلال كلمته التي ألقاها، أمام منتسبي أحد ألوية الجيش الوطني بمحافظة مأرب، على وحدة اليمن، ومستقبله، مشيرا إلى أن التحالف سيحرر كل اليمن.
 
وأضاف القائد الإماراتي مخاطبا منتسبي الجيش الوطني: " نريدكم أن تنظروا إلى المستقبل"، مشيرا إلى أن اليمن ستعود إلى أبنائها، بتضحيات الرجال الموجودين في الجبهات، خطوة خطوة.
 
وقال بأن قوات التحالف تفكر فيما يضر مأرب، ثم يقوم بتحريرها، ثم يفكر فيما يهدد المناطق المجاورة، ويقوم بتحريرها أيضا، حتى يصل إلى صنعاء، وإلى كل منطقة في اليمن.
 
واستطرد قائلا: "سنصل إلى صنعاء وإلى كل منطقة في اليمن، ونحررها من كل حوثي وفاسد، ينظر إلى مصلحته الشخصية ويريد الحكم فقط لا غير، يريد أن يمتلك قدرات هذه الأمة، وقدرات هذا الشعب ويتحكم فيها، يريد أن يبث فيها الجهل والفقر والبلاء، ولن نرضى بذلك أبدا".
 
 واختتم حديثه بالقول: "نحن معكم إنشاء الله، إما نعود محمولين على الأكتاف شهداء بإذن الله، أو نعود منتصرين رافعين رايات الإسلام والتحالف بإذن الله تعالى".
 

Total time: 0.0992