أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

ردة فعل قوية لرئيس الحكومة "بن دغر" لحظة إبلاغه باحتجاز قيادة مقاومة تعز بعدن

اخبار الساعة
كشفت مصادر خاصة أن قائد الحزام الأمني بمحافظة عدن وقيادات كبيرة في الجيش الوطني والمقاومة الجنوبية وصلوا الى فندق دار التوحيد الذي يقيم فيه وفد المقاومة الشعبية بتعز.
 
 
وأضاف المصادر أن كلاً من العميد عبدالله الصبيحي قائد معركة السهم الذهبي والقيادي في المقاومة الجنوبية قائد الردفاني والشيخ بسام المحضار وقائد الحزام الأمني منير اليافعي حضروا للفندق لزيارة وفد المقاومة الشعبية بتعز والذي تعرض اليوم لحصار من مجاميع مسلحة تابعه للمقاومة 
 
 
 
وأوضح المصدر أن الزيارة جائت بتوجيهات من رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر والذي وجه بحل الموضوع بشكل عاجل ورد الاعتبار لقيادة مقاومة تعز الابطال.
 
 
وكانت المقاومة الشعبية في محافظة تعز قد أدانت في بيان لها وبأشد العبارات قيام اطقم ومجاميع مسلحة بمحاصرة قادة المقاومة والجيش الوطني بمحافظة تعز في فندق دار التوحيد بعدن اثناء اقامتهم بعد ان تم استدعائهم لمقابلة رئيس الوزراء وقيادة التحالف بعدن.
 
 
وجاء البيان الصادر وبصورة عاجلة من مجلس تنسيق المقاومة بتعز وهو يدين هذا العمل يحمل التحالف والحكومة والسلطة المحلية بعدن سلامة قادة المقاومة والجيش وقيادة المشترك الذين حضروا الى عدن لمناقشة قضية تحرير تعز مع شركاء المعركة.
 
المصدر : متابعات

Total time: 0.1573