أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

سرحان : يكشف حقيقة ما حدث لقيادات المقاومة في فندق عدن (لاصحة لخبر اختطافهم)

اخبار الساعة
 
نفى عبدالعزيز سرحان أحد اقرباء صادق سرحان صحة المعلومات التي افادت بإختطاف قيادات المقاومة من احد الفنادق في محافظة عدن جنوب اليمن .
 
وقال عبدالعزيز سرحان بحسب التواصل مع الاستاذ توفيق عبدالملك الذي كان في غرفة الشيخ جامل اثناء هجوم قوات حزم عدن عليهم ، حيث قامت القوات بأخذهم الى صالة الفندق وهددوا بنقلهم الى جهه مجهولة وقاموا بأخذ أسلحة الحراسة ، وثم تَرَكُوهم ولم يختطفوهم .
وعن دور أبو العباس في العملية اوضح سرحان بالقول : 
 
ابو العباس كان خارج الفندق وعندما علم بالقضيه تحرك وتواصل مع عدة جهات وكان له دور في التهدئه ، ولا داعي للتشكيك والاتهام الذي يبادر له بعض الإخوة ، نحن بحاجه الى ان نكون موحدين وكتائب ابوالعباس جزء أساسي من مقاومة تعز ، وعلى الجميع ان يبحثوا عن نقاط الاتفاق والتقارب ، والابتعاد عن الاختلاف والاتهام .
 
وفي السياق ذاته أدان مجلس المقاومة الشعبية في تعز اليوم الأحد بأشد العبارات قيام مجاميع مسلحة بمحاصرة قادة المقاومة والجيش الوطني بمحافظة تعز في  فندق دار التوحيد بعدن إثناء إقامتهم بعد إن تم استدعائهم لمقابلة رئيس الوزراء وقيادة التحالف بعدن.
 
وحمل تنسيق المقاومة في تعز في بيان له التحالف والحكومة والسلطة المحلية بعدن سلامة قادة المقاومة والجيش وقيادة المشترك الذين حضروا إلى عدن لمناقشة قضية تحرير تعز مع شركاء المعركة.
 
وقال المجلس بدلا من المضي في مناقشة عملية التحرير يقابلوا بهذه الطريقة الغير مفهومة والمريبة بما يلقي ظلال قاتمة على نوايا البعض ويكشف جوانب تعثر تحرير اليمن بشكل عام وتعز بشكل خاص.
المصدر : متابعات خاصة

Total time: 1.661