أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية ودولية

"سكس فلاجز" في السعودية

اخبار الساعة - متابعة
أعلنت شركة "دبي باركس آند ريزورتس"، تقديم كل أشكال الدعم والمساندة اللازمة لتشييد متنزه "سكس فلاجز" الترفيهي في السعودية؛ بصفتها المالك الحصري لتمثيل الشركة الأمريكية في دول مجلس التعاون الخليجي.
 
جاءت هذه الخطوة بعد توجيهات من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وفق ما نقلته وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية.
 
وقال رائد كاجور النعيمي؛ الرئيس التنفيذي لـ "دبي باركس آند ريزورتس"، إن الشركة تفتخر بالدور الذي ستلعبه في تأسيس وبناء هذه الصناعة في أسواق المنطقة.
 
يُذكر أن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، كان قد التقى قبل أيام وخلال زيارته الأخيرة  للولايات المتحدة الأمريكية، الرئيس التنفيذي لمجموعة "سكس فلاجز" جون دافي؛ التي تعد  أكبر مجموعة متنزهات ترفيهية في العالم.
 
وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة "سكس فلاجز" جون دافي؛ في حينه: "نحن فخورون بمنحنا فرصة الدخول في شراكة لإدخال (سكس فلاجز) إلى السعودية. الإستراتيجية التي تتخذها الحكومة السعودية لتوفير المزيد من خيارات الترفيه لمواطني السعودية تتلاءم مع متطلبات الترفيه التي تتمتع بها (سكس فلاجز). 
 
نستطيع أن نوفر الترفيه الذي يتطلع إليه السعوديون. ونحن نشارك السعودية رؤيتها بتوفير المزيد من الخدمات الترفيهية. نحن نتشارك التصوّر نفسه مع الأمير محمد بن سلمان لترجمة هذه الرؤية، ونحن جاهزون لتوفير الخيارات الكافية".
 
يُذكر أن مجموعة six flags للترفيه أكبر مجموعة متنزهات ترفيهية في العالم نظراً لعدد مرافقها. وللشركة 18 مرفقاً منتشراً في أنحاء أمريكا الشمالية، تشمل الحدائق الترفيهية والمائية ومراكز ترفيهية للعائلات، وستكون السعودية الثانية على مستوى الشرق الأوسط بعد مدينة دبي؛ التي من المقرر افتتاحها في مدينة دبي عام 2017.

Total time: 0.1108