أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

القصة الكاملة لسفاح صنعاء الشهير بـ"أبوفأس"..كيف كان يرعب السكان ويقتحم المنازل (تفاصيل)

اخبار الساعة

  فتحت الام باب المنزل بعد الفجر لتطعم الاغنام و كان المجرم الحقير مترقبا لها مجرد ان فتحت دفع الباب وضربها بآلة حادة في رأسها و قتلها ودخل الغرفة الاخرى و كان هناك زوجة الابن و كانت تدافع عن أولادها الصغار فتمكن منها و قطع ايديها و قتلها بضربة مميتة في رأسها و قتل طفلة من اطفالها بضربة قاتلة ،

نزل احد الابناء من الطابق العلوي مذعورا من صرخات الموت التي تفتك بأسرته فعاجله المجرم بضربة قاتلة في رأسه وهو الان ميت سريريا في المستشفى و هناك بنتان اخراتان حاول قتلهما الا انهما اشتبكتا معه بالايدي ادت الى اكسار نظيفة في ايديهما و كأنه مدرب، لهذه المهمة الاجرامية البشعة و لكن البنتان تمكنتا من فك لثامه و معرفة ملامحة فلقد، كان من اصحاب البنى الضخمة عديم شعر الوجهه.

 

ولم يتوقع سكان منطقة ذهبان البشاعة والأجرام بعد تعرض عائلة لهجوم من قبل شخص مجهول بواسطة "فأس" وقتل 2 منهم فيما لازال 7 من أفراد نفس الأسرة في غرف العناية المركزة في العاصمة صنعاء. 

 

وبحسب ما ذكرت مصادر أمنية  إن شخصاً مجهول الهوية حتى اللحظة، هاجم اسرة اسحاق  في منطقة ذهبان بعد صلاة الفجر الجمعة الماضية (24 يونيو) وبيده فأس. 

 

وبحسب ما افاد المصدر إن غالبية الأسرة تعرضوا لجروح قطعية في الرأس ادت لوفاة طفلين، فيما لازال 5 من أفراد الأسرة في العناية المركزة. 

 

وقال شهود عيان إنهم تفاجئوا بالمشهد المريع والجريمة التي ارتكبت بحق الأسرة والتي لا يعلم دوافعها حتى اللحظة. 

 

وتعد هذه الحالة الاجرامية هي الأكثر بشاعة من حيث التنفيذ والتخطيط والتي ترتكب في العاصمة صنعاء. 

 

وكان سفاح صنعاء او مايسمى بالمجرم "ابو فأس" بالقبض بعد أن قتل عائلة يمنية في العاصمة صنعاء منطقة ذهبان قبيل يومين.

ونقلت مصادر إعلامية اولى الصور للمجرم وهو مكبل اثناء القبض عليه.

وتم القبض عليه من قبل سكان محليون يومنا هذا قبل صلاة العصر في احدى المناطق المجاورة للمنطقة ذهبان.

 

أبو فاس سفاح صنعاء

 

 

 
المصدر : متابعات خاصة

Total time: 0.1245