أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

"الديمقراطي نت"جديد الصحافة الالكترونية في اليمن

اخبار الساعة - خاص

أطلق الحزب الديمقراطي اليمني اليوم الجمعة موقعة الالكتروني الجديد الذي يحمل اسم "الديمقراطي نت"..ليشكل إضافة جديدة للصحافة الالكترونية في اليمن .

 ويتميز الموقع الجديد بعدد من النوافذ الإخبارية المتنوعة الثورية والسياسية والاقتصادية والثقافية الى جانب ما يتعلق بالحقوق والحريات فضلا عن عدد من النوافذ والأقسام التي تهتم بمختلف فنون التحرير الصحافي, بالإضافة إلى نافذة خاصة بصحيفة "الديمقراطي"التي ستحمل على الموقع بصيغة (pdf)..ومن المقرر أن تستكمل هيئة التحرير تحميل أعداد الصحيفة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتأمل هيئة تحرير الموقع بأن يشكل "الديمقراطي نت" إضافة نوعية للصحافة الالكترونية معتمدا على الحرفية المهنية, والمصداقية والنقد البناء.

وذكر بلاغ صحفي صادر عن هيئة التحرير حصل "موقع اخبار الساعة"على نسخة منة: أنة موقع إخباري يمني  الانتماء عربي التوجه وهو منبر تعددي ينشد الحقيقة ويلتزم بالمبادئ المهنية .. يؤمن أن من حق الإنسان أن يطلع على الحقيقة في سياقها السليم لكي يتمكن من اتخاذ القرار المبني على إلمام ومعرفة ودراية .. ومن هنا يجتهد في التحري والبحث عن الحقيقة بمسؤولية وبعيداً عن المناكفات والصراعات السياسية والتأويل الخبري الذي يتعارض مع أخلاقيات المهنة.

وأشار البلاغ الى ان الموقع يهدف الى نشر الوعي العام بالقضايا التي تهم الرأي العام على الصعيد الثوري السياسي والاقتصادي والاجتماعي والثقافي وفي مختلف جوانب ومجالات الحياة ..ويطمح الى المساهمة في توفير شفافية اعلامية تجاة الاحداث التي تشهدها اليمن أولاً والمنطقة العربية ثانياً من خلال توفير مادة صحفية صادقة وهادفة ومهنية ..وأن يكون منبراً حراً يعزز حق الإنسان في المعرفة وقيم التسامح والديمقراطية وإحترام الحريات والحقوق العامة.

كما يهدف الى ان يتفوق الموقع في مجال الصحافة الالكترونية اليمنية والعربية ويصبح واحداً من مصادر الاخبار والمعلومات التي تخاطب القارئ اليمني والعربي وتنتصر لقضاياة وحقوقة بشكل عام.

ودعا البلاغ كافة الزملاء الصحفيين والإعلاميين إلى المشاركة في الموقع وموافاته بكل الاخبار والاحداث التي تشهدها الساحة اليمنية خصوصا ما يتعلق منها بالثورة الشبابية الشعبية .

يذكر أن الموقع يديره ويحرره نخبة من المع الصحفيين المحترفين ممن لهم تجارب في ممارسة العمل الصحفي الالكتروني في الساحة اليمنية .

يمكنكم تصفح الموقع عبر الرابط التالي:

(http://www.al-democrati.net)

كما نرحب بمشاركاتكم ومقالاتكم واقتراحاتكم وشكاواكم عبر عناوين البريد الإلكتروني التالية :

democratic8@gmail.com

admin@al-democrati.net

info@al-democrati.net

Total time: 0.3306