أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

أربعيني يقتل 2 ويقول للشرطة اتركوني اجهز على رفاقهم الثلاثة

اخبار الساعة - ماجد النفيعي ـ الطائف
أمطر رجل في الأربعين اثنين من العمال الآسيويين بوابل من الرصاص الحي، وأرداهما قتيلين في محيط ورشة حدادة قرب السيل الصغير في الطائف أمس.

وحاول القاتل الإجهاز على ثلاثة آخرين، لكنهم نجحوا في الإفلات من الرصاصات بعدما فروا من منطقة الخطر نجاة بأرواحهم.

وفي وقت لاحق نجحت الدوريات الأمنية في محافظة الطائف أمس في التحفظ على القاتل وانتزاع السلاح من يده وهو يتمتم «اتركوني أجهز على رفاق القتيلين».

وكانت الدوريات الأمنية تلقت معلومات عن الجريمة فتحركت إلى الموقع وطوقته في الحال قبل ضبط المتهم وإحالته إلى مركز شرطة الحوية.

وأفادت التحريات أن القتيل الأول فارق الحياة إثر طلقة في الرأس، فيما توفي زميله بطلقتين في الصدر، لكن ثلاثة آخرين كانوا في ورشة الحدادة هربوا من الموقع برغم ملاحقة الجاني لهم. وقال شهود في الموقع إن وجود دورية أمنية قرب الموقع أسهمت في تقليل الخسائر البشرية، حيث نجحت الدورية في ضبط المتهم في وقت قصير. وبحسب المعلومات فإن المتهم أقر بجريمته لدى سلطات التحقيق. وعزا ما حدث إلى خلاف حول إنجاز عمل متفق عليه.

وقال لـ «عكـاظ» الناطق الإعلامي في شرطة الطائف الرائد تركي الشهري، إن غرفة العمليات تلقت بلاغا عن مقتل رجلين بعد تعرضهما لإطلاق نار، وتابعت الفرق تفاصيل الحدث بإشراف من مدير شرطة محافظة الطائف اللواء مسلم قبل الرحيلي، مؤكدا بأنه تم القبض على المتهم الذي يخضع للتحقيق ولاتزال الإجراءات مستمرة لحين صدور تقرير طبي حول الجثتين.
المصدر : عكاظ

Total time: 0.493