أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

بن دغر يصدر توجيهات جديدة بفتح مراكز لاصدار الجوازات في جميع المحافظات

اخبار الساعة
وجه رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر بفتح مراكز جديدة لاصدار الجوازات في جميع المحافظات المحررة حتى يتمكن جميع مواطني الجمهورية اليمنية من الحصول على جواز سفر الذي كفله له الدستور اليمني.
 
ووفقاٌ لوكالة الأنباء الرسمية التابعة للحكومة الشرعية، فقد أكد رئيس الوزراء خلال لقائه، اليوم الإثنين، برئيس مصلحة الجوازات والهجرة اللواء محمد الرملي أن فتح مراكز جديدة سيسهم في تسهيل اجراءات سفر المواطنين وخاصة المرضى والجرحى والطلاب..مشيداً بالجهود التي قامت بها المصلحة في الفترة الماضية في تسهيل الاجراءات للحصول المواطنين على جواز سفر خاصة المغتربين اليمنيين الحاصلين على “هوية زائر” وذلك للاستفادة من الاوامر الملكية و تمكنهم من العمل بطريقة نظامية في المملكة العربية السعودية.
 
كما وجه الدكتور بن دغر رئيس مصلحة الجوازات والهجرة سرعة العمل في فتح عدد من المراكز الآلية لاصدار الجوازات لكي يستفيد منها جميع المواطنين اليمنيين دون استثناء.
 
واستمع رئيس الوزراء خلال اللقاء الى شرح مفصل من قبل رئيس الجوازات والهجرة عن سير العمل في مركزي اصدار الجوازات في كلاً من مدينتي الرياض وجدة في المملكة العربية السعودية ، وعن الخدمات الالكترونية التي قدمتها المصلحة وذلك من خلال حجز المواعيد عن طريق الموقع الالكتروني.
المصدر : متابعات خاصة

Total time: 0.6117