أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

سياسي خليجي يطلق تحذيرات نارية للسعودية: خسارة الحرب مع "الحوثي" في اليمن تعني إشتعالها داخل المملكة

اخبار الساعة - متابعة
وصف الكاتب والمحلل السياسي الكويتي "فهد العجمي"ما يجري في اليمن بالمهزلة والمأساة حيث أن الحرب التي قام بها التحالف العربي لم تحقق أهدافها.
 
وتسائل العجمي: أين ذهب دم الشهداء العرب واليمنيين؟مضيفاً أن الحرب ليست نزهة وقامت لإجبار الحوثي وصالح للقبول بالقرارات لا نقاشها. بحسب قوله
 
وحذر العجمي في سلسلة تغريدات نشرها على صفحته الرسمية في "تويتر" دول التحالف العربي من خسارة الحرب في اليمن معتبراً خسارة الحرب قيام حرب داخل السعودية.
 
وخاطب العجمي السعودية قائلاً: دخولكم الحرب في اليمن كان في المقام الأول للدفاع عن أمنها الوطني وحتى لا تتعرض للتقسيم وثانيا لنزع سلاح الحوثي".
 
وتابع: ماذا حققتم حتى الآن؟ جماعة الحوثي لم ينزع سلاحها وصالح  يتجول على راحته ولا استطعتم حتى تأمين حدودكم محذرا من أن خسارة الحرب في اليمن معناها  قيام الحرب داخل السعودية.
 
وأضاف: ماذا ستقولون لأهالي الشهداء من جنودكم والجرحى ولشرفاء أهل اليمن الذين صدقوكم ووقفوا معكم؟ هل ستقولون رضخنا لرغبات "الإمارات" و "الامريكان" و" إيران"؟
 
ودعى وزير الخارجية اليمني عبدالملك المخلافي والحزب الناصري للإستقالة من الحكومة الشرعية وعدم المشاركة في بيع أمال اليمنيين حد قوله مختتماً: لقد بات واضحاً اننا خدعنا".

Total time: 0.167