أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

وثيقة تكشف تعيين مدير أمن جديد لمدينة الحوطة بلحج

- عدن
أصدر العميد عادل الحالمي مدير أمن محافظة لحج أمرا إداريا رقم "28" لعام2016م قضى بتكليف العقيد محمد أحمد علي ناصر مديرا لأمن العاصمة الحوطة محافظة لحج.
 
وقضى القرار بالعمل به من تاريخ صدوره ويلغى أي تكليف سابق بحسب ماجاء في الأمر الإداري الذي تحصلت "عدن الغد" على نسخة منه .
 
وفي تصريح للعقيد محمد احمد ناصر بعد تعيينه مديرا لأمن عاصمة محافظة لحج قال لعدن الغد أن المهمة التي كلفة فيها تعد من المهام الصعبة والمهمة في نفس الوقت خاصة في هذه الظروف التي نعيشها حاليا بالذات ومدينة الحوطة .
 
واضاف بالقول :" لاتوجد في الحوطة إي أقسام للشرطة خاصة بعد الحرب والدمار الذي لحق بأغلب المؤسسات في الدولة منها أقسام الشرطة ،سنعمل بكل جهد مع أخواننا الشرفاء من أبناء المدينة لإعادة هيبة رجل الأمن وإعادة أقسام الشرطة في الحوطة،أرجوا من الجميع من أبناء الحوطة التعاون معنا فهذه مسؤولية الجميع بدرجة أساسية لكي نستطيع ان ننشر الأمن المفقود منذ سنوات طويلة حد وصفه.
 
هذا ويعد العقيد محمد أحمد علي ناصر من أبرز الشخصيات الاجتماعية والعسكرية في مدينة الحوطة بلحج ويحظى باحترام الجميع،كما كان يعد من أبرز عناصر المقاومة في لحج خاصة في الحرب الماضية ضد مليشيات الحوثي.
 
 

Total time: 0.0589