أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

ثلاثة سعوديين يثيرون الرعب داخل كنيسة أمريكية.. والسبب!!

- متابعة
تسبب 3 رجال سعوديين في إشاعة الرعب داخل كنيسة "إسنشن" الكاثوليكية بإحدى المدن الصغيرة التابعة لولاية أوهايو الأمريكية؛ وذلك بعد أن دخلوا الكنيسة فجأة دون أخذ إذن سابق ليصوروا القداس الذي كانت تشهده الكنيسة بكاميرا فيديو كانت معهم.
 
وذكرت صحيفة "دايتون" اليومية، أن رعايا كنيسة "إسنشن" الكاثوليكية بمدينة كيترينج، أحسوا بالخوف حينما فوجئوا بثلاثة رجال عرب يدخلون عليهم الكنيسة وهم يحملون كاميرا فيديو؛ ما دعاهم إلى إبلاغ الشرطة التي استجابت للبلاغ في الحال.
 
ونقل الموقع عن الشرطة قولها إنها عقب التحقيق مع الرجال الثلاثة، تبين لها أنهم قادمون من المملكة العربية السعودية لزيارة أقارب لهم يسكنون على مقربة من الكنيسة، وأنهم يدرسون بعض جوانب الدين المسيحي.
 
وقالت الشرطة: "لقد عبر الرجال الثلاثة عن أن رغبتهم في معرفة المزيد عن الدين المسيحي والاطلاع على الكيفية التي يؤدي بها المسيحيون عبادتهم، هو ما دفعهم إلى دخول الكنيسة وتصوير القداس دون سابق استئذان".
 
وأوضحت الشرطة أن السعوديين الثلاثة يخططون لزيارة مدينتي فيلادلفيا ونيويورك أيضًا.
 
وجاء في البيان الرسمي الصادر عن الكنيسة أن الرجال الثلاثة أثبتوا حسن نواياهم عندما امتنعوا عن التصوير بمجرد أن أطلعهم المسؤول الأمني بالكنيسة على أنهم يحتاجون للحصول أولًا على تصريح من الكنيسة قبل أن يبدؤوا في التصوير.
 
وأكدت الكنيسة أن السعوديين الثلاثة عادوا لتصوير الكنيسة من الداخل بعد أن أعطتهم الكنيسة التصريح المطلوب.

Total time: 0.0531