أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

على غرار الأفلام الأمريكية: فتاة تهرب بسيارة شاب بعد ضبطهما في خلوة في الرياض وأوقفتها بمواقف مركز تجاري شهير واختفت وسط المتسوقين

اخبار الساعة - الرياض - احمد ابراهيم

رصدت دورية لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر سيارة متوقفة في أرض فضاء بجوار أحد المراكز التجارية الكبرى بالرياض أمس الأول، اتضح أن بها شاباً وفتاة، كانا في موعد غرامي على ما يبدو.

وعند توجه فرقة الهيئة إلى حيث أوقفها، انصاع الشاب للدورية وترجل من سيارته، وأثناء توقف أعضاء الهيئة مع الشاب بجوار السيارة لأخذ إفادته عن العلاقة التي تربطه بالفتاة، كانت المفاجأة ، حين قامت بالانتقال من مقعد الراكب إلى خلف مقود السيارة وانطلقت تقود السيارة بسرعة كبيرة، متجهة إلى السير على طريق الملك فهد، تاركةً خلفها الشاب.

وأبلغ رجال الهيئة الفرق الأخرى، حيث تم متابعة السيارة التي تقودها الفتاة، إلى أن توقفت بمواقف أحد المراكز التجارية الشهيرة، ونزلت مسرعة إلى داخل السوق، وتمكنت من الاختفاء بين مرتادي السوق وغابت عن عيون الفرقة الثانية لرجال الهيئة، التي قامت بالتحفظ على السيارة التي تخص الشاب.

من جهته، أنكر الشاب معرفته بالفتاة أو من تكون سوى إفادته بأنه وجدها بجوار المركز التجاري، وقام بإركابها معه دون علمه من تكون.

وحرر رجال الهيئة محضراً بالواقعة، وتم تحويل القضية إلى الجهات الأمنية لاستكمال التحقيقات.

المصدر : سبق

Total time: 0.2707