أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الإعــــــلان عن نتائج الثانوية العامة بقسميها العلمي والادبي

اخبار الساعة - كمال حسن رفعان

أكدت مصادر إعلامية عن مسؤلين بوزارة التربية والتعليم بالجمهورية اليمنية بأنها قامت بالنزول الميداني الى مقرالكنترول الموقع الخاص بتصحيح النتائج الخاصة بطلبة الصف الثالث الثانوي لهذاالعام 2010 -2011 م وقدمت تساؤلات للمختصين عن سبب التأخير الذي علل بالاسباب التي يمربها الوطن جراء الازمة الراهنة ومنها الانقطاع المتواصل للتيارالكهربائي وارتفاع اسعارالوقود..وكذلك الفترة الزمنية لإدخال النتائج لأجهزة الكمبيوتر .
هذا وقد حاولنا التواصل مع قياداة وزارة التربية والتعليم التقينا الاستاذ/ محمد عبدالله زبارة ..الوكيل المساعد للوزارة وقد تحاورنا معه في التالي:
*استاذ محمد
هناك مصادراعلامية تؤكد بان مسؤلين في التربية أكدواعلان نتائج الثانوية العامة هذا الاسبوع ..ماتعليقك؟
=المسؤل عن هذا الاخ الوكيل جميل الخالدي .
*حاولنا الاتصال به لكن وسائل الاتصال به يبدوا انها مغلقة او قد تكون الشبكة لاننا هذه الايام نتواصل مع بعض الزملاء قيقولون بان اجهزة تلفوناتهم كانت مفتوحة ولكن الله اقرب .
زبارة/الله المستعان.
*هل تتوقع مصداقية المصدرالذي عزى سبب التأخير لاسباب الازمة التي يمربها الوطن ومنها الانقطاع المتواصل للتيارالكهربائي وارتفاع اسعار الوقود؟
= نعم..نعم.
* الكثيرمن الطلبة يحيون وزارة التربية والتعليم لانها استطاعت ان تتجاوز الصعاب ونجحت في كل الامتحانات النقل والشهادتين العامة الاساسية والثانوية وعبروا بانهم لم يكونومتوقعين ان يخوضوالامتحانات ..ماهي رسالتك لهم وابنائنا الطلبة عموما؟
=اتمنى ان يكونوا افضل منا.
*شكرا لك استاذ محمد على سعة صدرك .
للعلم بان المصدرالاعلامي الذي قام بالنزول الى مقرالكنترول قال بان المسؤلين التربوين هناك اكدوبان اعلان نتائج الثانوية بقسميها العلمي والادبي للعام 2010 - 2011 م سيتم الاعلان عنها هذا الاسبوع كأقصى موعد.

المصدر : مكتب التربية بمحافظة ذمار

Total time: 0.1354