أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الجنرال الأحمر يوجه قادة الألوية والوحدات العسكرية برفع الجاهزية

وجه نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح عددا من قادة الألوية والوحدات العسكرية برفع الجاهزية واليقظة وبذل مزيد من الجهود لتنفيذ المهام المنوطة بهم.

 

من جانبهم عبر قادة الألوية والوحدات العسكرية عن شكرهم وتقديرهم لاهتمام ومتابعة نائب رئيس الجمهورية، مؤكدين جاهزية وحداتهم لتنفيذ التوجيهات العسكرية بما يحقق الأمن والاستقرار لليمنيين ’ جاء ذلك خلال لقاء نائب الرئيس اليوم عددا من قادة الألوية والوحدات العسكرية في إطار تفقده لجاهزية تلك الوحدات.

 

واستمع نائب الرئيس إلى تقارير مفصلة حول المهام والواجبات التي تقوم بها تلك الوحدات وكذا الاحتياجات والمتطلبات المطلوبة , بحضور اللقاء المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري، ونائب رئيس هيئة الأركان العامة لشؤون التدريب اللواء صغير عزيز ومدير دائرة القضاء العسكري ومحامي عام النيابات العسكرية العميد عبدالله الحاضري.

 

وعبر عن تقديره لتلك الوحدات وقادتها، موجها إياهم برفع الجاهزية واليقظة وبذل مزيد من الجهود لتنفيذ المهام المنوطة بهم.

 

كما نقل نائب الرئيس تحيات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة، ووجه بتلبية احتياجات ومتطلبات تلك الوحدات بما يضمن لها أداء مهامها الموكلة إليها.

 

وأشاد بالبطولات والتضحيات التي يقدمها الجيش والمقاومة الشعبية في مختلف الجبهات، وقال إنهم " يرسمون بتضحياتهم ملامح مستقبل اليمن الاتحادي المنشود الذي يحكمه النظام والقانون وتسوده العدالة والحرية والمساواة والتوزيع العادل للسلطة والثروة في ظل اليمن الاتحادي .

Total time: 0.0647