أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

السعودية.. بعد ثلاثة أعوام من الجريمة.. «شرطة مكة» تفك لغز مقتل «عجوز أفريقي»

- متابعة
أعلنت شرطة مكة المكرمة عن تمكنها من ضبط وافد أفريقي بتهمة قتل مسن أفريقي يبلغ من العمر 70 عاما طعنًا بآلة حادة وإلقائه في حوش.
 
وقال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة، العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي إن مركز المنصور بشرطة العاصمة المقدسة تبلغ عن طريق العمليات الأمنية عن ورود بلاغ  يفيد بالعثور على شخص متوفى في أحد الأحواش بتاريخ ١٤٣٤/١٠/٢.
 
وأضاف القرشي، أن المختصين من رجال الضبط الجنائي والجهات الأخرى ذات العلاقة للموقع، في حينه، حيث اتضح أن المتوفى من جنسية إفريقية يبلغ من العمر 70 عام به إصابة طعنيه في الظهر أدت لوفاته، وتم تشكيل فريق عمل من الضبط الجنائي والبحث الجنائي بتوجيه من مدير شرطة المنطقة اللواء سعيد بن سالم القرني وبإشراف مباشر من مدير شرطة العاصمة المقدسة العميد محمد بن ظافر العمري.
 
وأوضح أنه الغموض كان يكتنف تلك القضية كون المتهم عمد إلى إخفاء جريمته، إلا أن البحث الجنائي تمكن بعون من  الله وتوفيقة  من فك غموض تلك الحادثة والوصول الى شخص من جنسية افريقية يبلغ من العمر 25 عام  متهم بحادثه القتل تم ايقافه بعد سماع أقواله وإحالته لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.

Total time: 0.0694