أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

اقتحمت الوزارات بعد أن اخرجت طلاب الكلية منها.. قيادة الفرقة: قوات الحرس الجمهوري اقتحمت مناطق بالحصبة، ولجنة الوساطة تتدخل

- صنعاء

كشفت الفرقة الأولى مدرع بأن لجنة الوساطة التي يترأسها اللواء غالب القمش، تمكنت مساء اليوم الثلاثاء، من التوصل إلى وقف لإطلاق النار في منطقة الحصبة.

رحب بلاغ صحفي صادر عن قيادة الفرقة بوقف إطلاق النار، وعبر عن أمله في أن يستمر وقف إطلاق النار، وألا تتجدد الاشتباكات في المنطقة , متهما في الوقت ذاته قوات الحرس الجمهوري والقوات الخاصة والأمن المركزي والنجدة باقتحام مقر وزارة الصناعة والتجارة ووكالة سبأ وبعض الأماكن في منطقة الحصبة، عصر اليوم الثلاثاء، وإخراج طلاب الكلية الحربية وكلية الشرطة، الذين كانت قد أدخلتهم فيها لجنة الوساطة في وقت سابق كطرف محايد  في بعض المنشآت .

لافتا الى ان لجنة الوساطة برئاسة اللواء غالب القمش تدخلت لايقاف إطلاق النار، بعد تعهد القمش بإخراج قوات الحرس من المنشآت، وعودة طلاب الكلية الحربية وكلية الشرطة إليها.

 

تعليقات الزوار
1)
يمني -   بتاريخ: 19-10-2011    
أيوه ...!قل هكذا يا سيادة اللواء يعني إن لجنه الوساطة حق جدتي في الجيب مافيش داعي تقلق من الحرس والامن قد به من يخرجهم لك علشان تدخل مكانهم براحتك وتبدأ بروفة فيلم أكشن جديد يعني شكل هذه الافلام اللعينة مابتخلص مادام وأهل الخير موجودين وبارك الله في لجنه الوسادة!!!

Total time: 0.0609