أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

عاجل: علي عبدالله صالح يتوعد السعودية رداً على مجزرة القاعة الكبرى ويقول: "حانت ساعة الصفر" (ابرز ما قاله صالح)

- خاص
القاء الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح كلمة متلفزة على قناة اليمن اليوم عقب الحادثة المروعة يوم امس في الصالة الكبرى.
 
ابرز ما قاله صالح في كلمته:
 
ترحم صالح على الشهداء ودعا بالشفاء العاجل للجرحى.
 
إن هذا العدوان لن يذهب سدى على الاطلاق (ضحايا اليمن - العراق - سوريا - لبنان - ليبيا).
 
آن الاوان وحانت ساعة الصفر ان ادعوا كافة القوات المسلحة الشعبية واللجان الشعبية وعلى وجه الخصوص قوات المسلحة الذين شملتهم هيكة الرئيس الفار عبدربه منصور هادي إلى جبهات القتال إلى الحدود للأخذ بالثار ضحايانا الذين قتلوا في الساحات والمعسكرات والاسواق ومنها المجازر المروعة وهذه اكبر مجزرة وهي الصالة الكبرى ولنبدأ بمجزرة اطباء بلا حدود بعبس والمزرق ومستبأ بحجة والمخاء وواحجة والجحملية ومنبة وسنبان ورازح وأسواق نهم وحي الهنود بالحديدة، ومجزرة سحار وارحب وسعوان ومفرق شرعب وحيفان واسواق لحج.
 
هذه المجزرة التي ارتكبها النظام الرجعي الكهنو
الحرب لها اصول وهذا لا يعرف الاصول .. يعرف الحقد.. لا يؤمن بشيء يؤمن بالمال والتآمر على الآخرين والتآمر على جيرانه.
 
تتأمر بأي حقد .. لا يشكلوا اي خطر على امنك القومي بتاتا.
 
ادعوا كل ابناء الوطن إلى التلاحم والتعاضد شبابا وشبانا ورجالا ونساء لمواجهة هذا العدوان السافر المتغطرس الرجعي الكهنوتي لمواجهة هذا العدوان بكل قوة.
 
وعليكم التوجه إلى جبهات القتال بأسلحتكم وعتادكم وعلى وزارة الدفاع ورئاسة الاركان ووزارة الداخلية وضع الترتيبات اللازمة لاستقبال المقاتلين في الجبهات في الحدود في جبهات نجران وجيزان وعسير، على الحدود مع الجارة، والجبهات الداخلية مالم يستجيبوا للعفو العام.
 
علي عبدالله صالح احيي من ادان العدوان (المخلافي - توكل كرمان - علي البخيتي - حسين الاحمر ) وكثير ممن ادانوا العدوان ممن يقف مع الصف الاخر .. احييه واشكره لأن وقت الجد جد.. وكل من سيدين العدوان.
 
أطالب في هذا اليوم الامم المتحدة ان تتحمل كامل المسئولية لأنها في حالة عدم ان تتخذ قراراً ملزماً لايقاف الحرب والعدوان والإدانة فهي شريكة في هذه المجازر التي ترتكب في اليمن.. فهي شركة إذا لم تتخذ قراراً ملزماً واحملها كامل المسئولية.
 
ادعوا كل مؤسسات الدولة إلى العمل بجدية وبإخلاص والترفع عن الصغائر والحفاظ على مكاسب الثورة والجمهورية وان يوحدوا الصف في مواجهة هذا العدوان، وان لا يستعموا للتسريبات والخزعبلات عبر الفيسبوك والمقالات والكلام الفارغ الذي لا يخدم الا قوى العدوان.
 
ادعوا المجتمع الدولي إلى ان يتحمل مسئولياته إزاء ما يحدث من مجازر في اليمن لا نستكفي بالإدانة ولكن نريد قرارات ملزمة لإيقاف العدوان البربري الغاشم ومن تحالف معهم.
 
إن الارهاب المتفشي في كل انحاء العالم وراءه المذهب الوهابي ولكن النفاق من الانظمة يأتي بسبب المال، وثقافة المال وشراء الظمائر.
 
ادعو منظمات حقوق الانسان ان تتحمل مسئولياتها إزاء ما يحدث من ارتكاب جرائم حرب، إننا سنقاضي هذا النظام ومن يتحالف مع هذا النظام عاجلاً او آجل.
 
ادعوا المجلس السياسي إلى تحمل تكاليف من سيذهبون إلى الحدود .. فإنهم هم من سردوا الصاع صاعين... 

Total time: 0.0505