أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

"رشد" تقر تغيير شعارها وتجمع بين فرعيها في عدن ولحج

- عدن _خاص

عقد يوم الاثنين الماضي، 17 اكتوبر 2011، في مكتب رابطة الشباب الديمقراطي "رشد" عدن بخورمكسر لقاء تشاوري بين قيادتي فرعي عدن ولحج تطرق لجملة من المواضيع المتعلقة بنتشيط العمل وتفعيل التنسيق المشترك فيما بين الفرعين. وفي بداية اللقاء رحبت الاستاذة سحر محمد عبدالله بالحاضرين من محافظة لحج مثمنة الجهود المبذولة من قبل شباب رشد في عدن ولحج، وقالت الاستاذة سحر: "انه ليوم عظيم ان نلتقي لمناقشة همومنا وتطلعاتنا التي نصبوا اليها". كما تحدثت الدكتورة أريحا الدربي في اللقاء شاكرةً حسن الاستقبال من قبل قيادة رشد، وقالت: "اننا في رشد لحج نتطلع للاستفادة من الخبرات التي اكتسبتموها طيلة الفترة الماضية منذ التأسيس، وبالمثل نحن سوف نطلعكم على ماحققناه من اعمال وتوسع في نشاط رشد في محافظة لحج منذ التأسيس".

بعد ذلك تطرق الحاضرين الى جمله من المواضيع التي تهم الفرعين ومنها تغيير شعار "رشد"، وكذا اقامة دورات تنشيطية للاعضاء من الشباب في كلا الفرعين.

حضر الاجتماع كلاُ من قيادتي رشد في عدن ولحج برئاسة سحر محمد رئيسة "رشد" عدن والدكتورة أريحا الدربي رئيسة "رشد" لحج.

"رشد" تقر تغيير شعارها وتجمع بين فرعيها في عدن ولحج
 

حيث توجه فؤاد مسعد بكلمة لاعضاء رشد لحج قائلا: "الأعزاء في قيادة رشد بمحافظة لحج، اليوم في اجتماع مشترك مع قيادة رشد في عدن تعرفنا على بعضهم و سمعنا شيئا جميلا من شجنهم اللحجي العذب، شباب يجمعهم سمو الهدف ونبل الطموح، أريحا وعادل، وعبدالرحمن وشيماء،وباقي الزملاء في لحج لكم كل أمانينا الخضراء بالتوفيق والسداد، ما تقومون به عمل رائد وجهد مشكور... خالص الود لكم.."


من جانبها عبرت شيماء باسيد عن هذا اللقاء بقولها: بصراحة كنت سعيدة جدا جدا اليوم بلقائي معكم..اعطيتوني جرعة امل لن ينضب ابدا..ومعا على طريق الرشد باذن الله..

Total time: 0.0561