أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الرئاسة اليمنية: الحديث عن التقاط مكالمة للرئيس صالح «ادعاءات سخيفة ونكتة سمجة» والدولة لن تتخلى عن خيار السلام

- المعتصم بالله النوبة
الرئاسة اليمنية: الحديث عن التقاط مكالمة للرئيس صالح «ادعاءات سخيفة ونكتة سمجة» والدولة لن تتخلى عن خيار السلام

نفت الرئاسة اليمنية صحة ما أورده بيان للجيش المؤيد للثورة بشأن التقاطه مكالمة للرئيس صالح يوجه خلالها نجله قائد الحرس الجمهوري بقصف وتدمير مناطق شمال العاصمة صنعاء.

ونقلت وكالة الأنباء الحكومية (سبأ) عن مصدر مسؤول في رئاسة الجمهورية قوله «إن هذه الادعاءات السخيفة تثر السخرية والإشفاق على أصحابها لما وصلوا إليه من حالة هستيرية ونفسية متأزمة جعلتهم في حالة من الهذيان والهلوسة والترويج لمثل تلك الأكاذيب التي لا تنطلي على أحد».

واعتبر المصدر «هذه المزاعم وغيرها من المزاعم التي سبقتها لتؤكد وبما لا يدع مجالاً للشك أن علي محسن (قائد الفرقة الأولى مدرع) ومن معه من مليشيات المشترك وفي مقدمتهم حزب الإصلاح وأذنابهم من الخارجين عن النظام والقانون, إنما يروجون لتلك الافتراءات الكاذبة للتغطية على نزوعهم المبيت نحو تفجير الوضع عسكريا وإدخال البلاد في أتون حرب أهلية شاملة».

وأشار المصدر الرئاسي إلى أن «ما يحدث على الأرض سواء في العاصمة صنعاء أو بقية المدن من قصف موجه على الأحياء السكنية الآهلة بالسكان وسقوط عدد من الشهداء والجرحى من المواطنين بينهم نساء وأطفال وأفراد الجيش والأمن ليؤكد حقيقة ذلك التوجه الشرير لدى تلك العناصر وأنها قد أعدت العدة لتفجير الموقف عسكريا بعد أن أَفشل أبناء شعبنا الشرفاء مخططهم الإجرامي للانقلاب على الشرعية الدستورية والاستيلاء على السلطة بالقوة».

وخاطب المصدر الرئاسي اللواء علي محسن والمشترك قائلاً «ابحثوا لكم عن كذبة أخرى تدوم حتى لساعات وتصدقونها انتم قبل أن يصدقها الآخرون وليس هذه النكتة السمجة التي تعكس مدى ذلك التفكير العقيم والضحل والمستوى الهابط الذي وصلتم إليه».

وقال المصدر الرئاسي إن الدولة لن تنجر للحرب ولن تتخلى عن خيار السلام والحوار
المصدر : المصدر أونلاين
تعليقات الزوار
1)
يمني مافتخر -   بتاريخ: 22-10-2011    
ياجماعه الموضوع لا يستحق النفى فنحن متاكدون انها كذبه تقابلها كذب من الطرف الثاني في اطار الحرب الاعلاميه التي ضحيتها الوطن والمواطن كل ما ارجوه من اعلام السلطه والمعارضه العمل على نشر اخبار ولو كاذمه من شانها ان توحد الصف وتنشر المحبه بين ابناء هذا الشعب العظيم وان يتقوا الله فيما ينشرون وتذكرو بعد الحياه موت وبعد الموت حساب ولا نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم اجمعين
2)
فتحي القطاع -   بتاريخ: 23-10-2011    
مش جديدة وغير مستبعدة ..........................

Total time: 0.0666