أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الفريق علي محسن يستسلم لأنباء اقالته من منصبه ويقوم بهذا العمل !!

- خاص
أعلن الفريق علي محسن الأحمر وهو نائب الرئيس عبدربه منصور هادي نيته تفعيل عضويته في حزب المؤتمر الشعبي العام، كمؤسس في الحزب، وذلك بعد ايام من تسريب وثائق للمبادرة الاممية والتي تطيح به من منصبه.
 
ويبدو ان إعلان الفريق علي محسن الاحمر تنشيط عضويته في حزب المؤتمر إستسلاماً منه وقبولا بالمبادرة الاممية التي تقيله من منصبه، كما يعلن من خلالها عودته للعمل الحزبي بديلاً عن العمل السياسي.
 
وجاء الإعلان خلال لقاء عقده الأحمر بقيادات من حزب المؤتمر الشعبي العام في العاصمة السعودية الرياض .
 
وبحسب وكالة سبأ التي نقل الخبر فقد قال الأمر  " كنت أحد الأعضاء المؤسسين للحزب وإنني اليوم مع كل الشرفاء فيه أنشط عضويتي كعضو مؤسس في المؤتمر الشعبي العام الداعم للشرعية، بما يخدم بقاء الحزب كمكون سياسي هام وتحت رئاسة فخامة رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام، وبما يحقق استعادة الدولة وبناء اليمن الاتحادي والحفاظ على أهداف الثورة".
 
ولفت الأحمر  الى ان الانقلابيين الحوثيين يحاولون قدر الإمكان إلغاء المؤتمر والتفرد بالسلطة والاستفراد بالقوة وبالقرار الشعبي لليمنيين تحت قوة السلاح وهو ما يتطلب من الجميع رفض هذه المؤامرة التي يكيد لها الانقلابيون بتدمير الحياة السياسية وإلغاء الديمقراطية التي ضحى من أجلها اليمنيون وبذلوا أرواحهم رخيصة في سبيلها".

Total time: 0.0868