أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

شاهد قائد الحرس الوطني السعودي يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بهذه الصور

ثارت صوراً لنجل الملك السعودي الراحل عبدالله بن عبدالعزيز، اهتمام شريحة واسعة من نشطاء التواصل الاجتماعي في الخليج واليمن، بعد ظهوره وسط المئات من الجنود العائدين من الحدود بعد قتالهم لأشهر ضد الحوثيين .

 


وظهر الأمير متعب بن عبدالله وزير الحرس الوطني السعودي، في عشرات الصور التي تناقلها نشطاء التواصل الاجتماعي، معبرين عن إعجابهم بالأمير الشاب وقيادته العسكرية الحكيمة لأقوى قوة عسكرية في المملكة العربية السعودية.

 


ويظهر في الصور الأمير متعب وسط المئات من منتسبي لواء الأمير سعد بن عبدالرحمن الآلي في بعد انتهاء حفل عسكري أقيم على شرف منتسبي للواء الذين عادوا من الحدود السعودية مع اليمن، بعد مشاركتهم في مواجهة اعتداءات  الحوثيين ضمن القوات المشتركة السعودية.

 


وأثار حب وحفاوة الجنود والضباط بالأمير متعب أعجاب نشطاء التواصل الاجتماعي في السعودية بشكل خاص ولمنطقة الخليجية.

 


وبعد الحفل الرسمي نزل الأمير متعب من المنصة لإلى أوساط الجنود والضباط في ساحة لعرض ليلتقط معهم صور سلفي تقديراً منه على دورهم في الدفاع عن المملكة، مما دفع الجنود لالتقاط الصور والتسابق على تقبيل رأس قائدهم ومصافحته بشكل يظهر الاحترام المتبادل بين وزير الحرس الوطني السعودي ومنتسبي قواته العسكرية.

يمن برس - قائد الحرس الوطني السعودي يظهر وسط جنود عائدون من حدود اليمن يثير إعجاب واهتمام نشطاء التواصل الاجتماعي (صور)يمن برس - قائد الحرس الوطني السعودي يظهر وسط جنود عائدون من حدود اليمن يثير إعجاب واهتمام نشطاء التواصل الاجتماعي (صور)يمن برس - قائد الحرس الوطني السعودي يظهر وسط جنود عائدون من حدود اليمن يثير إعجاب واهتمام نشطاء التواصل الاجتماعي (صور)

المصدر : متابعات

Total time: 0.0579