أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

وزارة العمل السعودية تصدر تحذير هام

- الرياض
دعا وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للضمان الاجتماعي الدكتور نايف الصبحي، المستفيدين والمستفيدات من برامج الضمان الاجتماعي والرعاية الاجتماعية، إلى ضرورة الحفاظ على سرية المعلومات الخاصة بهم، وعدم الكشف عن بياناتهم الشخصية إلى أي جهة كانت، لعدم استغلالها في ممارسات سلبية تعرضهم إلى مساءلة قانونية.
 
ونقلت «وكالة الأنباء السعودية» (واس) اليوم (الأحد) عن الصبحي قوله إن «مكاتب الضمان الاجتماعي البالغ عددها 119 مكتباً، ووحدات الإعانات وعددها 33 مكتباً، تستقبل المستفيدين والمستفيدات، وتتواصل معهم في حال عدم قدرتهم على تحديث بياناتهم الشخصية». وأضاف أنه في «إمكان مستفيدي الضمان والرعاية غير القادرين على تحديث بياناتهم التواصل مع الرقم الموحد 19911، وإعطاؤهم بياناتهم الشخصية لمساعدتهم في عملية التحديث».
 
وأوضح وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للضمان الاجتماعي أن مكتب الضمان في عسير دعا الجمعيات واللجان الأهلية إلى الاستفادة من الكوادر الوظيفية الموجودة لديه، من أجل مساعدة المستفيدين في تحديث بياناتهم، مشيراً إلى توجه عدد من الباحثين الميدانيين في مكاتب الضمان ووحدات الإعانات المنتشرة في مناطق المملكة كافة إلى منازل كبار السن، للوقوف في شكل مباشر على حالتهم لتقديم خدمات الوزارة لهم وتحديث بياناتهم.

Total time: 0.0653