أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

شاهد وتعرف على "ميلانيا ترامب" سيدة أمريكا الأولي

- متابعة
يركز الجميع بعد فترة الانتخابات الرئاسية في جميع البلدان على السيدة الأولي للرئيس وجمالها، وهل ستصلح في المستقبل أن تحمل اسم رئيس الدولة خاصة وإن كانت دولة عظمى.
 
وفي هذا الصدد، فاز مرشح الحزب الجمهوري للرئاسة الأمريكية، دونالد ترامب على منافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون، في ولاية بنسلفانيا ليحصل على 20 صوتا من المجمع الانتخابي ويحسم بذلك بصورة شبه نهائية فوزه بالرئاسة الأمريكية.
 
وتعد السيدة الأولي لأمريكا هي ميلانيا ترامب، التي تعرضت فى الآونة الأخيرة للكثير من الانتقادات لأنها أول عارضة أزياء تجلس على عرش السيدة الأولي في البيت الأبيض.
 
في الحقيقة تسمى عارضة الأزياء الأمريكية السابقة وسيدة أمريكا الأولي بـ"ميلانيا كناوس"، حيث ولدت في 26 أبريل/نيسان 1970 فى يوغوسلافيا، وقدمت إلى أمريكا كمهاجرة من سلوفينيا في 1996، وعملت كعارضة أزياء.
شاهد وتعرف على "ميلانيا ترامب" سيدة أمريكا الأولي
 
بدأت ميلانيا حياتها كعارضة أزياء فى الـ16 من عمرها، وفى سن 17 عاما قدمت أول جلسة تصوير بالتعاون مع مصور من سلوفينيا، حيث أقامت بشكل دائم فى الولايات المتحدة عام 2001 ، بينما أصبحت مواطنة أمريكية فى عام 2006.
 
التقت ميلانيا ترامب زوجها الحالي لأول مرة في إحدى الحفلات التي أقيمت على هامش أسبوع الموضة فى نيويورك وذلك في سبتمبر/أيلول 1998، بينما كان ترامب فى ذلك الحين لا يزال متزوجا.
 
وتزوجت ميلانيا دونالد ترامب عام 2005، وأنجبت ميلانيا صبيا يدعى بارون ويليام ترامب، وهو الطفل الخامس له.

Total time: 0.0729