أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

اللواء الحليلي يرد على قرار الرئيس هادي بإبعاده من قيادة المنطقة العسكرية الأولى بهذه الرسالة! (النص)

- حضرموت
في أول رد من اللواء الركن " عبدالرحمن الحليلي " قائد المنطقة العسكرية الأولى بعد قرار ابعاده من الرئيس هادي بعث برسالة وداع لكل أبناء حضرموت الوادي والصحراءواصفاً إياهم بالطيبين والأخيار .
 
وفيما يلي نص الرسالة التي بعثها اللواء الحليلي لكل ابناء حضموت الوادي والصحراء:
 
لقد كانت الفترة التي قضيتها في وادي وصحراء حضرموت ثرية بكل ما فيها من جهود بذلت وإنجازات تحققت وعلاقات تعمقت.. سعدت خلالها بالعمل مع كوكبة من الضباط والجنود البعض منهم استشهد في سبيل الدفاع عن الوطن وترسيخ دعائم الامن والاستقرار ومازال رفاق السلاح حراس لهذه الارض الطيبة.
 
وجدت في ابناء وادي وصحراء حضرموت الإخلاص في العمل والصدق في القول والوعي بالمسؤولية والحرص على حفظ الأمن والأمان في المنطقة وهذا ما سعينا لأجله خلال فترة عملنا  التي قضيناها في حضرموت الحبيبة.
 
عملنا جميعا جنبا الى جنب شيوخ واعيان وسلطة محلية ورجال أمن .. كبيرنا وصغيرنا بروح الفريق الواحد مع كل الشركاء في المسؤولية من المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص فنجحنا  بفضل من الله ثم بفضل التعاون والإخلاص في تحقيق كثير من الإنجازات منها تحقيق الأمن في مختلف مناطق وادي وصحراء حضرموت وتجنيب مناطق الوادي والصحراء ويلات الحروب والدمار وعالجنا معاً كثيرا من المعوقات .
 
لقد كان العمل مع كل الشرفاء من أبناء هذه الوادي والصحراء كل في موقعه وحسب مسؤوليته مكسبا لي على المستوي المهني وعلى المستوي الشخصي فقد تعلمت منكم الكثير وكسبت اصدقاء وزملاء سعدت بالتواجد بينهم والعمل بجانبهم كما كسبت إخوان احمل لهم أطيب المشاعر واحتفظ بأجمل الذكريات.
 
فلكم مني جميعا كل الشكر والتقدير .. لقد وجدت منكم العون والمساندة - كل حسب موقعه من المسؤولية - ووجدت منكم التعاون والتكاتف وحسن الصحبة وسأظل -إن شاء الله- واحدا منكم اسعد باتصالاتكم وبتواصلكم اعيش افراحكم واتراحكم .
 
 كما التمس العذر عن أي خطأ صدر مني تجاه أي شخص   أو تقصير في حقه فان كان خطاء شخصي فاطلب المسامحة وان كان تنفيذا لواجب فجميعنا حريصون علی أدائه وجميعنا شركاء فيما تحقق من امن واستقرار .. والشكر والتقدير للإخوة المسؤولين في الجهات الحكومية في الوادي والصحراء.
 
 واسأل الله أن ينعم علي بلادنا بالامن والاستقرار وان يحفظ أبناء حضرموت كبيرهم وصغيرهم.
 
أدام الله عليكم الأمن والأمان.
 
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
 
وكان الرئيس هادي قد وأصدر مساء امس الإثنين قرارات عسكرية جديدة كان بينها تعيين اللواء " صالح طيمس " قائداً للمنطقة العسكرية الأولى .

Total time: 0.0582